الأهلي يواجه بتروجت في بطولة الجمهورية 2008 

فريق الناشئين بالنادي الاهلي
فريق الناشئين بالنادي الاهلي

فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2008 يلتقي اليوم الجمعة مع ضيفه بتروجت، في المباراة التي تقام على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة الثالثة من بطولة الجمهورية.

يدخل «أهلي 2008» مباراة اليوم بمعنويات عالية ورغبة في تحقيق الفوز الثالث على التوالي في البطولة التي يشارك بها للمرة الأولى، حيث نجح الفريق في حصد 6 نقاط كاملة من مباراتيه الأولى والثانية على حساب كل من فيوتشر والجونة.

وافتتح «أهلي 2008» الموسم بالفوز على فيوتشر 3 - 1، ثم فاز على الجونة 1 - 0، مسجلًا 4 أهداف مقابل هدف واحد في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2008 علاء عبده مديرًا فنيًا، ومحمد صلاح مدربًا عامًا، ووليد الشناوي مدربًا لحراس المرمى وأحمد فؤاد إداري الفريق، ومحمد الجمال طبيب الفريق، ومحمد معاذ مخطط الأحمال، وعبد الله إمام إخصائي التدليك.

وعلي جانب أخر يعقد النادي الأهلي مؤتمرًا صحفيًا في الواحدة ظهر غد السبت، بمقر النادي بالجزيرة لتقديم الإسباني « ديفيد ديفيز»، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة اليد بالنادي.

ويبدأ «ديفيز» - ومعه مساعده «فينيو لوسرت» - مهمته بشكل رسمي عقب نهاية مشاركة «رجال يد الأهلي» في بطولة كأس العالم للأندية «سوبر جلوب» التي تقام حاليا في المملكة العربية السعودية، وتنتهي يوم الاثنين المقبل 24 أكتوبر الجاري.

ويمتلك « ديفيد ديفيز» مسيرة مميزة كلاعب، في عالم كرة اليد، وحصل على بطولة دوري أبطال أوروبا ٣ مرات، بالإضافة إلى حصوله على لقب بطولة العالم مع منتخب إسبانيا سنة ٢٠٠٥.

وخلال مسيرته التدريبية عمل «ديفيز» في أندية ومنتخبات عديدة، وسبق له قيادة نادي Vardar ومنتخب روسيا ومنتخب مصر ونادي فيزبريم المجري.

وحقق المدير الفني الإسباني العديد من الإنجازات، أبرزها حصوله على لقب أحسن مدرب في دوري أبطال أوروبا ٢٠٢٠، والتتويج ببطولتي الدوري والكأس في مقدونيا ٢٠٢٢، إلى جانب الفوز بلقب كأس المجر.