16 نوفمبر.. أخر موعد للتقدم لشغل أحد وظائف «التموين» الشاغرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تواصل وزارة التموين والتجارة الداخلية، استقبال طلبات الراغبين في شغل أحد وظائفها الشاغرة، حتى يوم 16 من نوفمبر المقبل، وذلك باليد بمقرالأمانة الفنية للجنة الدائمة للوظائف القيادية، الكائنة بوزارة التموين والتجارة الداخلية، من العاشرة صباحا وحتي الثانية ظهرا.

وشددت وزارة التموين والتجارة الداخلية، على الراغبين في شغل أي من وظائفها الشاغرة، والبالغ عددها 26  وظيفة قيادية، بديوان عام الوزارة، والمديريات التموينية بالمحافظات، بالتقدم  بطلب إلى الأمانة الفنية للجنة الدائمة للوظائف القيادية بالوزارة، واستيفاء نموذج طلب شغل الوظيفة، وإرفاق صور ضوئية من بطاقة الرقم القومي والمستندات المطلوبة وفقاً لكل وظيفة.

كما طالبت وزارة التموين والتجارة الداخلية، الراغبين في شغل إحدى وظائفها القيادية، بضرورة الاطلاع على جميع شروط وضوابط شغل الوظيفة،عبر موقعها الرسمي على شبكة الانترنت، والتأكد من توافر الشروط المطلوبة في المتقدم للوظيفة.

يذكر أن  وزارة التموين والتجارة الداخلية، قد فتحت باب التقدم لشغل 26 وظيفة قيادية شاغرة، بديوان عام الوزارة، وبعض مديريات التموين بالمحافظات، يوم  16 من أكتوبر الجاري، وذلك عبر الإعلان رقم 4 للعام الجاري 2022.

ويستمر التقديم لشغل أي من هذه الوظائف  حتى 16 من نوفمبر القادم، على أن يتم تقديم الطلبات باليد، واستيفاء نموذج طلب شغل الوظيفة بالأمانة الفنية للجنة الدائمة للوظائف القيادية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، وذلك من العاشرة صباحًا و حتى الثانية ظهرًا.

وكانت وزارة التموين و التجارة الداخلية، قد أعلنت عبر موقعها الرسمي بالمنشور رقم 4 لسنة 2022  عن شغل 26 وظيفة قيادية بديوان عام الوزارة وبعض مديريات التموين بالمحافظات، اعتبارًا من 16/10/2022 حتى 16/11/2022

 

 تعرف على وظائف التموين الشاغره

اقرأ أيضا|التموين تواصل صرف مقررات أكتوبر اليوم الجمعة حتي الـ 9 مساء