قائد برشلونة يتعرض لموقف محرج في مباراة فياريال .. شاهد 

 جيرارد بيكيه
جيرارد بيكيه

تعرض الدولي الإسباني الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع وقائد برشلونة، لموقف محرج للغاية خلال مشاركته في فوز فريقه أمام ضيفه فياريال (3-0)، على ملعب كامب نو، ضمن مواجهات الـ10 من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

وشهد اللقاء مشاركة بيكيه كبديل مع حلول الدقيقة 78، وتعرض لصافرات استهجان من جانب الجماهير الكتالونية بمجرد دخوله أرض الملعب.

وعاد المدافع الإسباني للجلوس بديلاً بعد تراجع مستواه في الفترة الأخيرة، ما عرضه للكثير من الانتقادات.

وصبت الجماهير الكتالونية غضبها على مدافع الفريق المخضرم، خصوصًا في ظل تراجع النتائج مؤخرًا.

رغم ذلك، كان هناك جزء من المشجعين المتواجدين في الملعب، يصفقون لمدافع برشلونة، ويهتفون باسمه.

 

ويعيش بيكيه، واحدة من أصعب فترات حياته داخل النادي الكتالوني، في ظل الانتقادات التي لا تفارقه والأصوات المطالبة باعتزاله أو رحيله.
 
ولم تنس جماهير برشلونة اللقطة "المستفزة" لمدافع الفريق وقائده في مباراة إنتر ميلان، قبل 4 أيام، وهو يشير لزملائه بعدم التدخل على الكرة متكفلا بتأمينها، لكنها ذهبت بدورها إلى نيكولو باريلا مهاجم الأفاعي الذي أسكنها شباك البارسا بسهولة وأعاد فريقه إلى لقاء تسبب بشكل كبير في وضع برشلونة على حافة الوداع الأوروبي من دور المجموعات.

هذه اللقطة كانت مؤشرا واضحا على التراجع البدني والذهني في مستوى بيكيه، الذي ألقت أزمات حياته الشخصية وأزمة انفصاله عن المطربة الشهيرة شاكيرا، بظلالها السلبية على مستواه لتزيد الطين بلة، ويصبح استمراره في خط دفاع البارسا بمثابة نقطة ضعف واضحة يمكن للمنافسين استغلالها بسهولة.
 

أقرا ايضاً|

ليفاندوفسكي يجتاز حاجز الـ 600 هدف | شاهد