إبراهيم عيسى عن أزمة «شيرين»: القلب به مرارة.. وأي شخص طبيعي سيتعاطف معها

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

أعرب الإعلامي إبراهيم عيسى، عن أسفه للأزمة التي تمر بها النجمة شيرين عبد الوهاب.

وقال إبراهيم عيسى، في تعليق ببرنامج "حديث القاهرة" على فضائية "القاهرة والناس" اليوم الخميس: "القلب به مرارة لا تسمح بالحديث والنقاش فيما يخص أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب، وأي قلب سوي وأي شخص طبيعي سيتعاطف مع شيرين كإنسانية ونجمة والدعاء لها بعبورها الأزمة".

وتابع "عيسى"، أنه كان يتوقع مع إعلان مشكلتها الكبيرة أن تكون وسائل التواصل الاجتماعي التي اعتادت سب الفنانين أن تحدث هجمة شرسة عليها، وأن يذبحوا شيرين ويشمتوا فيها ويطعنوا في الفن والفنانين لكن لا شيء من هذا حدث، والتيار العام على السوشيال ميديا متضامن ومتعاطف مع شيرين عبدالوهاب.

وأضاف: "إعلان دخول شيرين عبدالوهاب في مرحلة الإدمان وإيداعها في مصحة للعلاج كانت فرصة للنهاشين الموجودين على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن وجدنا أمر كاشف للغاية وجود تيار متعاطف مع شيرين عبد الوهاب".

وأوضح أن سبب التعاطف الأكبر على السوشيال ميديا أن الإخوان لم يدخلوا القصة، ويروا أن قصة شيرين ستحول التريند، وتسحب منهم الاهتمام بدعواتهم المجنونة المختلة بالنزول للشارع.

وقال: "إن اللجان الإخوانية لم تدخل في قصة شيرين عبد الوهاب إطلاقًا ولذلك ظهر التيار العام الآدمي الإنساني الحقيقي المتعاطف، وظهر المصريين اللي بجد على مواقع السوشيال ميديا، ودا سبب نجاة شيرين لأن الإخوان مركزوش معاها".