مجدي سعيد يكشف شخصيته في فيلم «الغربان»

مجدي سعيد
مجدي سعيد

أعلن الفنان مجدي سعيد عن مشاكرته بدوراً مميزاً، في فيلم "الغربان"، وهو بطولة النجمة منة شلبي وعمرو سعد، ومن إخراج ياسين حسن.

وشوق مجدي سعيد جمهوره للدور الذي سيقدمه داخل أحداث الفيلم، وقام بنشر العديد من الصور من داخل كواليس التصوير، وعلق عليها قائلاً:«اعشق الأدوار الصعبة المركبة وخاصة مع كبار النجوم منذ الصغر اصور حاليا للسينما فيلم الغربان وخبراء من إيطاليا لفن المكياج والعالمي أحمد مصطفي ماكيير مسلسل الاختيار».

وفيلم "الغربان" بطولة منه شلبي عمرو سعد محمود حميده عبد العزيز مخيون والمخرج الشاب ياسين حسن وعديد من نجوم السينما في مصر والوطن العربي.

وكان خطف الفنان مجدي سعيد الأنظار بعد غياب سنوات عن الأضواء، من خلال تجسيده شخصية القيادى الإخوانى محمود عزت، في الجزء الثالث من مسلسل "الاختيار3"، الذي يتم عرضه حاليا في الموسم الرمضاني.

وكشف مجدي سعيد لـ"بوابة أخبار اليوم" عن كواليس ترشيحه لشخصية القيادي الإخواني محمود عزت؛ وقال مجدي سعيد: "قابلت بيتر ميمي للمرة الأولى في كواليس مسلسل "الاختيار 3"، وهو شخص جميل ومجتهد وقارئ جيد لفترة الإخوان".

وعن ترشحه لمسلسل "الاختيار" قال مجدي سعيد إن مساعد المخرج إبراهيم فرج هو من رشحني لهذا العمل الرائع وعندما سألته عن قيامي بأى دور أجبني؛ أخبرني أنني سوف أقوم بتجسيد شخصية القيادي الإخواني البارز محمود عزت وكانت مفاجأة لى وبالفعل قامت شركة سنرجي بالاتصال بي وتم تحديد موعد وبالفعل قابلت الدكتور بيتر ميمي وهو من الشخصيات الناجحة والرائعة التي أضافت كثيرا لى.

تقرأ أيضاً | وزيرة الثقافة تكرم ١٦ رمزاً بحفل افتتاح الدورة الـ ٣١ بمهرجان الموسيقى العربية