عزة بهاء تروي أزمة رفضها ارتداء «قميص نوم عاري» في «إنتقام أمرأة»

عزة بهاء
عزة بهاء

بعد غياب طويل عن الظهور في الأعمال الفنية أو برامج التوك شو، حلت اليوم النجمة القديرة "عزة بهاء" ضيفة على برنامج "كلام الناس" مع الإعلامية ياسمين عز، كشفت من خلالها أبرز المحطات في مسيرتها الفنية.

وتحدثت الفنانة عزة بهاء عن موقف تعرضت له خلال تصوير فيلم "انتقام امرأة"، وقالت: كنت بعمل فيلم سينما كان فيه الشحات مبروك "فيلم انتقام إمرأة"، أيام أفلام المقاولات ولاقيت الرجيسير بيقولي هما عايزين قميص نوم كت وعاري إلى حد ما، أو كومبليزون".

وتابعت: "جيت يوم التصوير أخدت قميص نوم بكم وبالروب الخاص بتاعه، وروحت بيهم التصوير، ولقيت الرجيسير بيقول لأ، قولتله أنا مش هالبس عريان، وحصلت مشكلة كبيرة، بس بردو عملت المشهد".

وعن حقيقة وجود خلاف لها مع الفنانة نشوى مصطفى بسبب دور ما، أوضحت عزة بهاء، قائلة: "نشوى دفعتي وصاحبتي ومن شبرا هي حبيبتي، وعمري ما أنا أوهي ما عملناها، بس يمكن طلعت الشائعة دي عشان أنا إعتذرت عن بوابة الحلواني إعتذرت وهي اشتغلته، لكن والله مافيش أي حاجة تماماً".

كما كشفت الفنانة عزة بهاء، عن تفاصيل عدم ظهورها على الشاشة، فى أى أعمال فنية أو درامية وقالت عزة بهاء:" أنا بشتغل بس قليل، والبيت خدني من التمثيل ومبعملش شغل لو مش مبسوطة بيه".

وأضافت عزة بهاء، خلال حوارها، "عدم المشاركة فى الأعمال كان برغبة مني وليس بأمر من زوجي".

اقرأ أيضاً - عزة بهاء تكشف حقيقة خلافها مع نشوى مصطفى