أحمد العوضي ونيللي كريم.. الدراما الصعيدية تسيطر على الموسم الرمضاني 2023

الدراما الصعيدية
الدراما الصعيدية

كتبت: ريزان العرباوى

يشهد الموسم الرمضانى الجديد ٢٠٢٣، حضوراً قويًا للدراما الصعيدية بعد أن كشف عدد من النجوم عن تفاصيل أعمالهم الجديدة التى تدور فى نطاق الدراما الاجتماعية وتناقش قضايا الصعيد، ويحرص أبطالها على التدريب المكثف لإتقان اللهجة الصعيدية.

وكشف أحمد العوضى عن شخصيته فى مسلسله الدرامى الجديد الذى يجمعه للمرة الثالثة بزوجته ياسمين عبد العزيز وذلك خلال دراما رمضان ٢٠٢٣، وعلق عبر حسابه الخاص على إنستجرام: “بعد الخديوى راجعلكم بالكومندا “جابر أبو شديد” ابن سوهاج والخزندارية وخط النار.. حق الرجال ميباتش إن بات الحق مات” العمل يحمل عنوان “الكومندا” وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى من إخراج مصطفى فكرى.

وللمرة الأولى تخوض نيللى كريم تجربة الدراما الصعيدية من خلال مسلسل “ولو بعد حين” حيث أعلنت عن استعدادها للموسم الرمضانى الجديد بعمل تقدم من خلاله شخصية صعيدية، ونشرت عبر حسابها الخاص على “تويتر” قائلة: “مش هقدم نكد فى رمضان الجاى.. هقدم مسلسل صعيدى للمرة الأولى فى رمضان المقبل ٢٠٢٣.. وتابعت ستحتاج الشخصية بعض التحضيرات الخاصة لتقديم عمل مقنع يحترم عقل المشاهد”، المسلسل من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

وتعود روجينا للدراما الصعيدية من جديد بعد تقديمها مسلسل “الفرار من الحب” مع الكاتب محمد صفاء عامر والمخرج مجدى أبو عميرة، بمسلسل “ستهم” من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج رؤوف عبد العزيز.

كما يخوض محمد رمضان السباق من خلال مسلسل “العمدة” ويقدم من خلاله شخصية تدعى جعفر العمدة، من تأليف محمد سامى ومهاب طارق وإخراج محمد سامى، ويشارك فى البطولة زينة وإيمان العاصى، هالة صدقى، منة فضالى، مى كساب وهدى كرم.

أقرأ أيضأ : أحمد العوضي يكشف تفاصيل شخصيته في مسلسله الرمضاني 2023