شاب بريطاني يسقط من أعلى برج شاهق تاركا الشهود في حالة رعب

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

في واقعة تقشعر لها الأبدان ورعب شهود العيان سقط شاب حتى وفاته إثر إصابته ببرج في منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة البريطانية.

حيث انه لا تزال خدمات الطوارئ خارج المبنى في كناري وارف ، لندن ، بعد إعلان وفاة الرجل في العشرينات من العمر في مكان الحادث في الساعات الأولى من الصباح، بحسب صحيفة الاكسبريس.

وأيضا تم العثور على امرأة في العشرينات من عمرها في مكان الحادث مصابة بجروح في الرأس والوجه وتم نقلها على وجه السرعة إلى المستشفى.

ولم  يقبض على أحد ، ولا تزال التحقيقات جارية في ملابسات وفاته.

وقال متحدث باسم شرطة العاصمة انه تم استدعاء الشرطة في الساعة 4:48 صباحًا اليوم الخميس ، 20 أكتوبر لتقارير عن اضطراب تورط فيه شخصان في مجمع سكني في لينكولن بلازا إي 14.

واستجاب الضباط وحددوا امرأة في العشرينات من عمرها مصابة بجروح في الرأس والوجه وقد تم نقلها إلى المستشفى.

"بعد ذلك بوقت قصير ، تم العثور على رجل يبلغ من العمر 20 عامًا في الخارج بعد الاشتباه في سقوطه من ارتفاع  وقدم الضباط الإسعافات الأولية قبل وصول المسعفين التابعين لجامعة الدول العربية لكنه توفي في مكان الحادث."

وقال عامل البناء المحلي جريجيب كوسويتز إن المشهد كان "مثل فيلم رعب".

قال: "كان هناك الكثير من الدم والمعدات الطبية في كل مكان لم أر قط شيئًا مثل ذلك لقد فوجئت أنا والأولاد (عمال البناء الآخرون) ليس هذا ما تتوقع رؤيته عندما تصل إلى التحول لقد عشت في إنجلترا لمدة ست أو سبع سنوات حتى الآن وكان الأمر مروعًا ، مثل أسوأ شيء رأيته هنا .

اقرأ أيضا |حادث مروع.. العثور على جثتي طفلة وممرضتها في هولندا