شاهد هدف «شمشون» الزمالك الجديد في الدوري المصري

صورة من المباراة
صورة من المباراة


فاز الزمالك على سموحة بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد المقاولون العرب، في افتتاحية الدوري الممتاز، وسجل هدفي اللقاء شريف رضا بالخطأ في مرماه، والبنيني سامسون أكينولا في أول مشاركة له مع الفارس الأبيض.

وتمكن الزمالك من تحقيق فوزا صعبا على نظيره سموحة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما  باستاد المقاولون العرب في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليحصد أبناء القلعة البيضاء أول 3 نقاط لهم في رحلة الدفاع عن اللقب.  

ونجح «شمشون» في تسجيل أول أهدافه مع الفارس الأبيض في المشاركة الأولى له مع الفريق في الدوري الممتاز منذ انتقاله في بداية الموسم الحالي.

«شمشون» جلس على دكة البدلاء قبل أن يشارك في الدقيقة 77 بدلا من التونسي سيف الدين الجزيري، وقبل نهاية اللقاء بثوان قليلة سجل المهاجم البنيني الهدف الثاني للزمالك بعدما ضغط على مدافع سموحة واستخلص الكرة منه وسدد كرة قوية إلى داخل الشباك.

ومن جانبه، أكد سامسون أكينولا أن هدفه الأول مع الزمالك يعني له الكثير وبمثابة شهادة اعتماد له أمام الجماهير، موضحا أن تطلعات الزمالك كبيرة جدا بتحقيق كافة الألقاب التي ينافس عليها الفريق.

وأوضح «شمشون» في تصريحات بعد نهاية اللقاء أن مباراة سموحة كانت صعبة، مضيفا أنها أول مباراة له أمام جمهور الزمالك، مشيدا بمؤازرة الجماهير له وللفريق في المباراة.