مستقبل وطن بقنا : دفع المصروفات الدراسية لـ 500 طالب بمختلف المراحل التعليمية

 المحاسب هشام قدوس الأمين المساعد لحزب مستقبل وطن بمحافظة قنا
المحاسب هشام قدوس الأمين المساعد لحزب مستقبل وطن بمحافظة قنا

أعلن المحاسب هشام قدوس الأمين المساعد لحزب مستقبل وطن بمحافظة قنا مساء اليوم عن دفع المصروفات الدراسية لـ 500 طالب بمختلف المراحل التعليمية من الغير قادرين والأسر الأولي بالرعاية وذلك تنفيذا لتوجيهات المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب والمهندس أشرف رشاد الشريف زعيم الأغلبية بمجلس النواب النائب الأول لرئيس الحزب الأمين العام .

وأكد " قدوس " أن الفترة المقبلة سيعمل الحزب بكل كوادره وطاقاته البشرية بالمحافظة في تنفيذ العديد من المبادرات والفعاليات التي تخدم كافة الأطياف وفي القلب منها محدودي الدخل والأسر الأولي بالرعاية في مختلف القطاعات والمجالات .

ومن جانبه، قال عمرو طارق السباعي أمين تنظيم المحافظة أن الحزب وضع خطة لتنظيم 20 قافلة طبية متكاملة تشمل العديد من التخصصات الطبية وتقوم بصرف العلاج المجاني لجميع المترددين علي تلك القوافل وذلك من خلال التنسيق الكامل مع مديرية الصحة بالمحافظة بواقع قافلتين بكل مركز لخدمة أكبر عدد من المواطنين بمختلف المراكز وذلك في إطار الدور المجتمعي الذي ينتهجه حزب مستقبل وطن .

 
فيما أعلن أشرف أحمد عبد الغني أمين التدريب والثقيف بالمحافظة عن التجهيز لبدء برنامج تدريبي مكثف لكافة الهياكل التنظيمية للحزب بالمحافظة والمراكز والقري في عدة محاور هامة منها طبيعة ولوائح العمل الحزبي وكيفية إدارة الوقت وإدارة الأزمات وإدارة الحملات الانتخابية  .

اقرأ أيضا| محافظ قنا: 331 مليون جنيه لتمويل المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر خلال 2022