أخر الأخبار

تأجيل الجمعية العمومية للزمالك لحين تعديل قانون الرياضة

نادي الزمالك
نادي الزمالك

قررت مديرية الشباب والرياضة تأجيل الجمعية العمومية لنادي الزمالك التي كان مزمع عقدها في 21 أكتوبر الجاري ، وذلك لحين صدور التعديلات الجديدة علي قانون الرياضة 77 لسنه 2017.

وتناقش لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ، مشروعات القوانين واهمها قرار رئيس مجلس الوزراء بمشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون الرياضة الصادر بالقانون رقم 71 لسنة 2017  وكذلك مناقشة قانون مُقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام القانون رقم 5 لسنة 1981 بإنشاء صندوق التمويل الأهلي لرعاية النشء والشباب والرياضة. (مُحال إلى اللجنة خلال دور الانعقاد العادي الأول)

كما ستناقش اللجنة مشروع قانون مقدم من النائب خالد بدوي وأكثر من عُشر عدد أعضاء المجلس بتعديل بعض أحكام قانون الرياضة الصادر بالقانون رقم (71) لسنة 2017.مشروع قانون مقدم من النائبة آية  مدني وأكثر من عُشر عدد أعضاء المجلس بتعديل بعض أحكام قانون الرياضة الصادر بالقانون رقم (71) لسنة 2017 .

كما ستناقش  مشروع قانون مقدم من  النائب آية مدني وأكثر من عُشر عدد أعضاء المجلس بشأن تعديل بعض أحكام القانون رقم 3 لسنة 1987 بإنشاء وتنظيم نقابة المهن الرياضية والمعدل بالقانون رقم 63 لسنة 2010 ومشروع قانون مقدم من النائب خالد بدوي وأكثر من عُشر عدد أعضاء المجلس بشأن   " إنشاء هيئة اكتشاف ورعاية الموهوبين رياضيًا ". 

وتتضمن خطة عمل اللجنة مناقشة ما يُحال للجنة من مشروعات القوانين أو الاقتراحات بقوانين أو القرارات بقوانين أو غيرها من الموضوعات التي تدخل في نطاق اختصاصها، وغير ذلك من المسائل التي يقرر المجلس أو رئيسه إحالتها إليها وفقا لأحكام المادة (46) من اللائحة الداخلية للمجلس.

وتتضمن خطة عمل اللجنة ايضا مناقشة وإقرار مشروعات قوانين الخطة والموازنة لكل من المجلس القومي للرياضة، المجلس القومي للشباب، ديوان عام وزارة الشباب والرياضة، هيئة إستاد القاهرة، الأكاديمية الوطنية لتدريب وتأهيل الشباب، مديريات الشباب والرياضة بالمحافظات للعام المالي 2022 / 2023.
 

الزمالك يدعو لجمعيتين عموميتين لانتخاب نائب الرئيس واعتماد اللائحة