بسمة تكشف كواليس ضربها ريم مصطفى بـ"القلم" | فيديو

بسمة
بسمة


تحدثت الفنانة بسمة عن مشاركتها في مسلسل "طير بينا يا قلبي" ومشهد ضربها للفنانة ريم مصطفى بالقلم.

وقالت بسمة فى تصريحات لبرنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي: "إن مشهد القلم كان حقيقيا قائلة: حاولت أخليه بالراحة، ففي البداية كان من المفترض أن يكون ظهورا خاصا لكن لسبب أنا أجهله الدور "فقس" مشاهد.

وعن مشاركتها ضيف شرف في عدد من الأعمال قالت: "لما يكون في الدور فكرة وبه مساحة وتمثيل يرضيني، وهذا طبيعي أحيانا يجلس الممثل بدون عمل لفترات طويلة وفي النهاية هذا عملي، أكل عيش، لذا عندما يعرض علي عمل يرضيني وأجده لا ينقص مني وأعجب بفريق العمل أقبل به خاصة إذا كان دورا صغيرا وقد يترك بصمة كبيرة".

ويعرض مسلسل "طير بينا يا قلبى" من السبت للأربعاء حصرياً على قناة ON الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 12 ظهراً، كما يُعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساءً ويعاد الساعة 9 صباحاً والساعة 5 مساءً، كما يعرض بالتزامن على منصة watch it الرقمية.

ويشارك في مسلسل "طير بنا يا قلبي" إلى جانب ريم مصطفى كل من بسمه، دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلي حسين، إبرام سمير، عمرو عبدالعزيز، هاله فاخر، محسن محيي الدين، أحمد صيام ،اسماعيل فرغلي، ماجده منير، الطفله ريما مصطفي، الطفل سليم مصطفي، ومن تأليف باسم علي الخطيب - إسلام شتا - أحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار وإنتاج شركة "آرت ميكرز" للمنتج أحمد عبدالعاطي.