رفع كفاءة الطرق وتكثيف حملات النظافة والتجميل بمجمع المدارس في«بشتيل»| صور

جانب من حملة النظافة والتجميل
جانب من حملة النظافة والتجميل

داغر: نعمل على قدم وساق خلال الـ 24 ساعة للنهوض بمستوى البيئة
رئيس الوحدة المحلية ببشتيل: قضينا على تجمعات القمامة المتراكمة عبر سنوات

قامت محافظة الجيزة من خلال مركز ومدينة أوسيم برئاسة الدكتور فرج عبد العاطي، رئيس مركز ومدينة أوسيم، أعمال تمهيد وتسوية وتنظيف شوارع بشتيل بدءاً من منطقة القنطرة البيضاء حتى آخر شارع مجمع المدارس، ورفع كفاءة الطريق، ضمن خطة المحافظة للنهوض بمستوى البيئة ورفع كفاءة النظافة وذلك لإعادة الواجهة الحضارية للمحافظة وتحسين مستوى النظافة والحفاظ على البيئة المحيطة.
وأوضح المهندس أحمد داغر رئيس الوحدة المحلية بـ بشتيل أنه تم رفع الإشغالات، خلال الحملة الموسعة على الباعة الجائلين والمحال التجارية، يأتى ذلك في إطار متابعة المهندس كرم المعداوي نائب رئيس المدينة، ورئيس الوحدة المحلية ببشتيل، والمهندس محمد أبوستيت سكرتير الوحدة.

اقرأ أيضاً| بتكلفة 6 مليون جنيه ..الانتهاء من تركيب كوبري مشاة مجلس الدولة بالجيزة| صور

ولفت «داغر» إلى اهتمام الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بالارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بكافة القطاعات وتحقيقاً لرؤية مصر 2030 وخطة التنمية المستدامة.

وأكد أن حملات النظافة والتجميل بالقرية تتم بصفة يومية وخلال الفترتين الصباحية والمسائية، بالإضافة إلى استهداف رفع القمامة والمخلفات من صناديق القمامة ونقلها إلى الأماكن المخصصة لها والقضاء على تجمعات القمامة، وكنس وشفط الأتربة من جانبي عدد من الطرق ورفع كفاءة وتسوية لبعض الشوارع والميادين.


وشدد «داغر»، خلال الحملة على رجال قسم الإشغالات والنظافة بتكثيف حملات النظافة بالشوارع والميادين، وألا تقتصر الحملات على الشوارع الرئيسية فقط، وأن تمتد للشوارع الفرعية والجانبية، مع ضرورة رفع تراكمات القمامة والمخلفات أولاً بأول، وعدم التهاون مع المخالفين واتخاذ كافة الإجراءات ضد كل من ألقى المخلفات خارج الحاويات ونقاط تجميع القمامة المخصصة لها، مؤكداً على أن حملات النظافة مستمرة بجميع شوارع بشتيل للوصول للمستوى الجمالي والحضارى اللائق بمحافظة الجيزة.