قال الفنان علاء مرسي، إن والده كان يعاقبه عندما يخطأ من خلال الضرب بالعصا، معقبًا: "والدي ضربني كثيرًا، لأني كنت أخطأ كثيرًا للغاية".
اقرأ أيضا| علاء مرسي: "أنا بصباص وبحب كل حاجة في الستات"
وأضاف "مرسي"، خلال حواره مع الإعلامية رقية اليزيدي، ببرنامج "العنيدة"، أنه حصل على 50% في الثانوية العامة رغم أنه كان طالبًا نجيبًا، معقبًا: "كنت شاطر بس كنت مهمل، ولم أكن أحب التلقين في التعليم، أنا ضد فكرة الحفظ والتلقين، أنا لدي تركيبة للفهم، وليس للحفظ مثلما كان متواجد في المدرسة".
وأوضح أن أصعب المواد بالنسبة له اللغة الإنجليزية، متابعًا: "كنت شاطر جدًا في اللغة الغربية، وفاشل جدًا في اللغة الإنجليزية، وبليد جدًا في الفيزياء، وفي الحساب كنت شاطر، وقادر على مذاكرة التفاضل والتكامل".

رئيس الوزراء: سداد المديونيات وزيادة الاستكشافات دعمت انتعاش قطاع البترول
البترول تكشف مخالفات ببعض محطات الوقود.. ومتابعة إلكترونية لضبط الأسواق
ما هي التنازلات المتبادلة بين إيران وأمريكا لإنهاء الحرب؟| خبير يُجيب





