أول توأم في الوسط الفني لأشهر مطربات الوطن العربي 

فايزة أحمد مع التوأم  وزوجها محمد سلطان
فايزة أحمد مع التوأم وزوجها محمد سلطان

 عندما انتهت فايزة أحمد من وضع مولودها الأول لم تكن تتصور أبدًا أن الثاني في طريقه إلى النور أن كل الحوادث السعيدة بين النجوم كانت تسجل في مكاتب الصحة اسم مولود واحد إلا أن فايزة أحمد كسرت القاعدة وسجلت اثنين.
وفايزة أحمد أول من وضعت  توأمين في حياة النجوم   وقالت أنها لن تترك أمر تربية وإرضاع طفليها إلى الدادة ولكنها ستقوم بإرضاعهما من ثدييها وتقوم بنفسها بأداء جميع شئون ومطالب البيت وقد وضعت لنفسها نظامًا دقيقًا فهي تنام في الحادية عشرة مساءً وتستيقظ في السادسة صباحًا.

وعندما تعود فايزة بخيالها إلى الوراء إلى اليوم الذي كانت فيه في الثالثة عشرة من عمرها يوم أن تزوجت لأول مرة وكانت حياتها مع زوجها الآول غيرمستقرة ولا موقفة ولهذا انفصلت عنه بعد أن أنجبت فريال ابنتها التي تبلغ  الآن ثلاثة عشر عامًا وتعيش في بيروت وعندما تتحدث عن فريال تسمع رنة حزن وأسى في صوتها .

اقرأ أيضًا| داليدا العالمية.. خرجت من مصر بحقيبة من الكرتون


فايزة أحمد تزوجت للمرة الثانية من عازف الكمان والجيتار عبد الفتاح خيري وأن هذا الزواج قد تم بسبب رغبتها في البقاء في القاهرة.
وأنها لم تنجب من الزوج الثاني ، وأن زوجها الثالث وهو مختار العابد قد حرمها من ابنها وابنتها بعد ان أنفصل عنها وهما يعيشان في سوريا .
وأنها ظلت تعيش في شبه حرمان من الأطفال حتى أنجبت التوأمين،  أما محمد سطان زوج فايزة احمد يقول إن فايزة ست بيت تطبخ بيديها رغم وجود الطباخ وتعتني بولديها رغم وجود الدادة وأن الزواج من الفنانة يكون موفقًا إذا كان الزوج هو الآخر فنانًا يستطيع فهم الظروف التي تحيط بزوجته.


المصدر : مركز معلومات أخبار اليوم