بحضور ألاف من طلاب الجامعة..

محمود العسيلي وكورال روح الشرق يتألقون في حفل جامعة الجلالة | صور

النجم محمود العسيلي في حفل جامعة الجلالة
النجم محمود العسيلي في حفل جامعة الجلالة

في واحدة من أقوى حفلات الجامعات لهذا العام، أقامت جامعة الجلالة الأهلية، الحفل الترحيبي الأول بالطلاب الجدد والقدامى للعام الأكاديمي 2022-2023، تحت رعاية الدكتور محمد الشناوي، القائم بأعمال رئيس جامعة الجلالة، والذى قام بإحيائه النجم محمود العسيلي، وفرقة كورال روح الشرق، بحضور الآلاف من طلاب الجامعة.

تضمن الحفل عدة فقرات فنية وترفيهية وسط أجواء مبهجة، بدأت بالكلمة الافتتاحية للأستاذ الدكتور محمد الشناوي، القائم بأعمال رئيس جامعة الجلالة، الذي أعرب فيها عن سعادته بوجوده وسط أبنائه من الطلاب، مؤكداً على أن إدارة الجامعة تسعى دائماً إلى خلق جو أسرى لتعزيز العلاقات الإنسانية والاجتماعية بين منسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس، الإداريين، عمالًا وطلابًا.

وأضاف الشناوي، أن الجامعة تعمل على توفير كافة أنواع الدعم والرعاية لطلابها، مشيراً إلى أن الأنشطة الطلابية لها أهمية كبيرة فى الترويح عن الطلاب، خاصة أنها تساهم فى صقل مهاراتهم واستثمار طاقاتهم، وتحفيزهم وتشجيعهم على المشاركة الإيجابية، بحيث لا تقتصر على الجانب العلمي والبحثي فقط.

كما قام الدكتور محمد الشناوي، القائم بأعمال رئيس جامعة الجلالة، بتكريم عدد من أعضاء هيئة التدريس، تقديراً لمساهمتهم في نشر أبحاث علمية في دوريات دولية مرموقة، مما له عظيم الأثر على تصنيف الجامعة أكاديميا وفي مجال البحث العلمي، بالاضافة الي تكريم الطلاب المتفوقين دراسياً، والطلاب المتميزين رياضين، كما تم تكريم الطلاب المشاركين في الانشطة الطلابية علي مدار العام الدراسي 2021-2022.

وقدم الفنان محمود العسيلى خلال الحفل مجموعة متنوعة من أغانيه التي أشعلت أجواء من البهجة بين الطلاب، مبدياً سعادته لتواجده فى رحاب جامعة الجلالة، مقدماً الشكر للقائمين والمنظمين للحفل، حيث قام الانفلونسر كريم لطفي بتقديم الحفل وعرض فقراته الفنية، كما حاز العرض الذي قدمه كورال "روح الشرق"، وسط تفاعل كبير بين الطلاب.

الجدير بالذكر، أن جامعة الجلالة تعد إحدي الجامعات الأهلية الجديدة، التي تم افتتاحها منذ عامين بتوجيهات من فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، كواحدة من أهم الجامعات الأهلية الرائدة، التي تطبق نظاما تعليمياً عالي الجودة، مما يجعلها واحدة من أفضل المؤسسات التعليمية للطلاب المحليين والدوليين.

كما تضم 4 مشاريع عملاقة؛ وهم مستشفى الجلالة الجامعي الذي سيخدم المنطقة بأكملها، ومركز وقاعة مؤتمرات كبري لاستقبال المؤتمرات والمنتديات الدولية والاقليمية، بالإضافة إلى سكن جامعي فندقي، مما يجعلها منطقة جذب سياحي وتعليمي وعلاجي في ذات الوقت.

اقرأ أيضا: ننشر البرامج الدراسية بجامعات الملك سلمان والجلالة والعلمين والمنصورة الأهلية