أرواح خفيفة .. أول مسلسل رعب بطولة سمية الخشاب

سمية الخشاب
سمية الخشاب

تعاقدت مؤخرا الفنانة سمية الخشاب على تقديم مسلسل "أرواح خفية " ، والعرض على إحدى المنصات الاليكترونية ، والذي تدور أحداثه في 10 حلقات في إطار رعب تشويقي، تأليف سوسن عامر، ومن إخراج إبرام نشأت.


تجسد سمية خلال أحداث العمل شخصية مدرسة تعمل في إحدى المدارس، كما أنها تعرضت لأزمة في ماضيها، وهو ما يجعلها تصارع ماضيها في الحاضر، ويشارك فيه نضال الشافعي، هالة فاخر، ومنذر رياحنة. 


بينما تواصل الفنانة سمية الخشاب بروفات مسرحيتها الجديدة "كازينو بديعة"، وتجسد سمية شخصية راقصة  ضمن أحداث المسرحية، والتى ستدور في فترة الأربعينات وتكشف عن طبيعة الحياة في مصر خلال تلك الفترة.                                              
جدير بالذكر أن الفنانة سمية الخشاب بدأت مؤخرا تصوير فيلمها الجديد "التاروت" ، وتشاركها البطولة رانيا يوسف ومي سليم ،وتناقش من خلاله ظاهرة التحرش بالأطفال، العمل من تأليف معتز المفتي وإخراج إبرام نشأت .
يذكر أن  سمية الخشاب غابت عن الموسم الرمضاني الأخير 2022، حيث كان آخر أعمالها مسلسل موسى الذي عرض في رمضان 2021، وشاركت في بطولته إلى جانب محمد رمضان، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبدالرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبدالخالق ، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.

اقرأ أيضا | كم مهر الفنانة شيرين عبدالوهاب من حسام حبيب؟ | فيديو