الليثي: أحمد السقا حلف على المصحف أنه محذفش دور باسم سمرة في «إبراهيم الأبيض»

أحمد السقا - باسم سمرة
أحمد السقا - باسم سمرة

تحدث عمرو الليثي خلال برنامجه واحد من الناس، الذي يعرض على قناة الحياة، عن الأزمة التي فجرها باسم سمرة مؤخرًا بالحديث عن حذف أحمد السقا لمشاهده فى فيلم إبراهيم الأبيض.

وقال الليثي: "أحمد السقا حلف على المصحف أنه محذفش دور باسم سمرة فى فيلم إبراهيم الأبيض، بينما ظهر باسم قبل أسابيع مع عمرو الليثي، وأكد من خلال برنامج واحد من الناس، أن السقا كان وراء استبعاده من فيلم الجزيرة 2، وهو السبب في تهميش دوره بفيلم إبراهيم الأبيض".

وأوضح أن شخصيته في فيلم الجزيرة تعرضت للقتل حتى لا يظهر في الجزء الثانى، مؤكدا أن الأمر تكرر في فيلم "إبراهيم الأبيض"، قائلا: "شالوا دوري تقريبا، عشان وجودي كان هيعمل قلق، أنا عملت دور أكتر من رائع، وبنط من الدور السابع وكان في مخاطرة كبيرة".

يذكر أن، انتهى النجم أحمد السقا مؤخرا من تصوير فيلمه السينمائي الجديد "السرب" المستوحى أحداثه عن قصة حقيقة، وهو من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال، كما يستعد لتصوير مسلسل "الكتيبة 101"، ويتناول خلاله بطولات الكتيبة التي تحمل رقم "101" في سيناء، وضرباتهم ضد التكفيريين .. المسلسل يشارك  في بطولته عمرو يوسف وإخراج محمد سلامة. 

ومن ناحية أخرى، تعاقد باسم سمرة على مسلسل "بطن الحوت" بجانب محمد فراج، تأليف أحمد فوزى صالح، والمقرر عرضه فى رمضان 2023، كما انضم مؤخراً لأبطال مسلسل " يوم استقالة مجرم" مع النجم أمير كرارة، وهو من تأليف إيهال بليبل، وأخراج حسين المنباوي.

اقرأ ايضًا|  تبدأ من باريس 11 نوفمبر| فريق كايروكي في لجولة حفلات بقارة أوروبا