تبدأ من باريس 11 نوفمبر| فريق كايروكي في لجولة حفلات بقارة أوروبا

فريق كايروكي
فريق كايروكي

يستعد الفريق الغنائي المصري "كايروكى"، لجولة في بعض دول أوروبا لإحياء حفلات ضخمة للجاليات المصرية هناك، وم المقرر أن تحيي  أولى حفلاتهم في باريس يوم 19 نوفمبرالشهر المقبل، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول.

وكان احتل الفريق موسيقى الروك «كايروكي» محركات البحث على موقع جوجل، الأكثر تداولا داخل مصر عن اليوم أمس - الجمعة، وذلك بعد صدور أحدث ألبوماتها «روما»، عبر قناة فرقة كايروكي الرسمية على «يوتيوب».

وهو الأمر الذى برز للوهلة الأولي من طريقة اختيار الأغاني وأسماءها خاصة عبر 3 أغاني حملت أسماء مشاهير ما بين مغنيين راحلين ومخرج سينمائى وهم على الترتيب "جيمس دين" و"جوني كاش"، بالإضافة لـ "تارانتينو".

فريق "كايروكى" يعد من أشهر الفرق الغنائية فى مصر،  بدأت الفرقة بشكل رسمى فى 2003، وهى الآن مكونة من خمسة أفراد، هم: أمير عيد "غناء وجيتار"، شريف هوارى "جيتار وصوت"، تامر هاشم "درامز"، آدم الألفى "باص جيتار"، شريف مصطفى (أورج)، وقد حققت الفرقة نجاحا كبيرا منذ بداية ثورة 25 يناير المصرية، تحديدًا بعد أغنية "صوت الحرية" التى يعتبرها شباب مصر "أغنية الثورة" أو "أغنية الحرية".

أقرأ أيضاً - محمد شرنوبي: حصلت على حكم نهائي بحبس سارة الطباخ 4 سنوات.. متى يُنفذ؟