«الصبي قتل المعلم».. خلاف على «يومية» يدفع نقاش لقتل آخر بالغربية

المجنى علية
المجنى علية

كتب عصام عمارة 

أنهى نقاش حياة صديقه، بسبب الخلاف على الأجرة اليومية، حيث سدد له طعنة نافذة بسلاح أبيض أودت بحياته، في مشاجرة نشبت بينهما بقرية "شوني" التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم.

اقرأ أيضا.. «قتلت طفلتها لإخفاء فضيحتها».. «حبل المشنقة» جزاء الأم القاتلة بقنا

تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورد بلاغ باستقبال مستشفى طنطا الجامعي لشاب يدعي "ط. ن" 33 عاما "نقاش"، مصاب بطعنة نافذة في القلب ونزيف داخلي حاد وفارق الحياة داخل المستشفى متأثرًا بإصابته.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة مركز طنطا تحت إشراف اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية وبالفحص والمعاينة تبين أن عاملا في مجال النقاشه يدعي "م ل" تشاجر مع المجني عليه أثناء عملهم بقرية "شوني" بدائرة مركز طنطا بسبب وجود خلافات مالية بينهم، على الأجر اليومي  نشبت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة أسفرت عن اعتداء المتهم على المجني عليه وطعنة طعنة نافذة في القلب بسلاح أبيض أودت بحياته في الحال.

وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة، تمكن ضباط البحث الجنائي بدائرة مركز طنطا من القبض على المتهم واقتيادة إلى قسم الشرطة ونقل الجثة إلى ثلاجة مشرحة مستشفى طنطا الجامعي.

تحرر محضر بالواقعة، وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية لمعرفة سبب الوفاة، واستدعاء أسرة المجني عليه وشهود العيان لسؤالهم تمهيدًا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثمان إلى أسرته. 

وخيمت حالة من الحزن والأسى على أهالي قرية "شوني" بعد علمهم بخبر وفاة المجني عليه حيث كان يتمتع بسمعة طيبة.