نوران جوهر: هدفي الاستمرار على صدارة التصنيف العالمي .. والاحتفاظ ببطولة أمريكا إنجاز

نوران جوهر
نوران جوهر

تحدثت نوارن جوهر بطلة أندية وادي دجلة عن تتويجها بلقب بطولة أمريكا المفتوحة للإسكواش -إحدى البطولات البلاتينية للإسكواش- والتي أقيمت في ولاية فيلادلفيا بالولايات المتحدة، خلال الفترة من 8 إلى 15 أكتوبر الجاري.

وقالت نوران في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم الالكترونية إن التتويج بهذه البطولة إنجازًا كبيرًا فهي بطولة  قوية وشهدت منافسة شرسة ويشارك بها اللاعبين الكبار وسبق وتوجت بها 3 مرات متتالية وهو أمر صعب تحقيقه لوجود ضغوطات كبيرة عليها لأنها تحاول دائمًا أن تبذل أقصى جهد لديها للفوز بها مرة أخرى والحفاظ على صدارة التصنيف العالمي.

تابعت نوران أنها تدخل دائمًا أي بطولة بآمال عالية وعينها صوب هدف معين وهو التتويج بها  فقط وبالأخير هو توفيق من الله.

وعن استعداداتها قبل البطولة أكدت نوران أنها في حالة تركيز دائم وعلى أتم الاستعداد بمساعدة مدربها وفريقها مشددة أنها تحاول التحسن يوميًا وأن تكون متقدمة على منافسيها بخطوة مع الحفاظ على حياة صحية فهو ضروري لتحقيق أهدافها ومحاولة الفوز في كل بطولة تشارك بها.

أردفت نوران أن مساندة زوجها زياد السيسي بطل السلاح المصري كلمة السر في كل البطولات و دائما ما يحفزها ويشجعها من أجل تقديم أفضل ما لديها وهو الداعم الأول لها.

وعن حفاظها على صدارة التصنيف العالمي للاسكواش قالت نوران إن الفضل يرجع إلى الله أولًا ثم التشجيع والدعم من أهلها و زوجها وهو ما يجعلها تبذل أقصى جهد لتحقيق النتائج الجيدة والتتويج بالبطولات، والحفاظ على الصدارة العالمية تحدٍ صعب جدا لكنها تسعى على قدر استطاعتها في الاستمرار على القمة.

أتمت نوران حديثها أن دعم وادي دجلة المستمر هو السبب في  النجاحات التي وصلت إليها مشددة أنها في الفترة المقبلة وستزيد من تركيزها أثناء التدريبات وستحاول دائما التحسن على المستوى الشخصي و أن ترفع مكانة النادي و تحقق بطولات أكثر.

كانت قد حافظت نوران جوهر ، لاعبة وادي دجلة للإسكواش على صدارة التصنيف العالمي للسيدات وفقًا للتصنيف الذي أعلنه اتحاد لاعبي الاسكواش المحترفين (PSA) صباح أمس الإثنين.

وتوجت نوران جوهر ببطولة أمريكا المفتوحة بعدما تغلبت على نور الشربيني لاعبة سبورتنج التي حلت في المركز الثاني و تراجعت هانيا الحمامي مركزًا لتحتل المركز الثالث واحتفظت نور الطيب بالمركز السادس بينما تقدمت روان العربي للمركز السابع بينما جاءت سلمى هاني في المركز العاشر.