ولي عهد الكويت يبكي خلال إلقاء كلمته بمجلس الأمة | فيديو

ولي عهد الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح
ولي عهد الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح

تمنى ولي العهد الكويتي الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، في ختام كلمته التي ألقاها اليوم في افتتاح دور الانعقاد لمجلس الأمة للفصل التشريعي السابع عشر، أن يسدد الله الجميع لدروب الخير والتوفيق جميع خطاهم وأن يوفقهم لما يحبه ويرضاه.

واستكمل الشيخ مشعل، قائلًا: «أتمنى أن يبعد الله عنا كيد الكائدين وحقد الحاقدين وشر الحاسدين وأطماع الطامعين وتربص المتربصين وأن يجعلنا من الشاكرين لنعمه والذاكرين لفضله وأن يمتعنا بالصحة في الأبدان وأن يجعل الكويت بلد أمن وأمان في ظل قيادة المقام السامي لأمير البلاد».

وبكى الشيخ مشعل الصباح وهو يتلو الآية القرآنية «ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة إنك أنت الوهاب» وسط تصفيق حار من الحضور.

أكد ولي العهد الكويتي الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، أن انتخابات مجلس الأمة نجحت بجهود الجميع، جاء ذلك في كلمته التي ألقاها في افتتاح دور الانعقاد لمجلس الأمة للفصل التشريعي السابع عشر.

وقال ولي العهد الكويتي، خطابنا اليوم هو خطاب العهد الجديد للمرحلة القادمة، وجميعنا شركاء في تحمل المسؤولية شعبا وأسرة حكم.

ودعا الشيخ مشعل، الشعب للاستمرار في متابعة نواب مجلس الأمة، ومحاسبتهم، وتابع قائلًا، الحكومة ستقوم بأداء دورها التاريخي غير المسبوق داخل مجلس الأمة.

البث المباشر - افتتاح دور الانعقاد العادي الأول للفصل التشريعي السابع عشر لمجلس الأمة
https://t.co/1hk79abbuT

— تلفزيون المجلس (@AlmajlisChannel) October 18, 2022