رعب في السماء.. دخان كثيف وصراخ داخل طائرة هندية

رعب في السماء.. دخان كثيف وصراخ داخل طائرة هندية
رعب في السماء.. دخان كثيف وصراخ داخل طائرة هندية

في واقعة مرعبة من نوعها كادت أن تقطع الأنفاس عاشها ركاب طائرة في الجو عندما ضرب العطل الطائرة وبدأ الدخان يعبء مقصورة الطائرة حيث لا رؤية أو نفس، وكافح الركاب من أجل التنفس لمدة 25 دقيقة.

وتم التقاط المشاهد المرعبة في مقطع فيديو على متن الطائرة بعد إقلاعها من منتجع العطلات الهندي الشهير جوا.

 

وحسبما نشرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية انه بينما تصدر أجهزة إنذار الدخان صفيرًا عالية في المقطع، ويمكن سماع امرأة تصرخ مرارًا وتكرارًا وهي تقول "انحنى، ابق منخفضًا" بينما تضيء أيضًا شعلة لمساعدة المسافرين على متن رحلة سبايس جيت SG 3735.

وقال أحد الركاب، "فيفيك فيشال أن شركة الطيران تخاطر بحياة الناس، نختنق لمدة 25 دقيقة وحتى أقنعة الأكسجين لم يتم نشرها ويجب اتخاذ إجراءات صارمة ضد مثل هذه الخطوط الجوية المهملة".

 وتظهر سيارات إسعاف متعددة في مكان هطول الأمطار ، حيث يمكن رؤية رجل يتحدث على الهاتف، وتم رصد أعضاء الطاقم الذين يرتدون السترات الواقية من الرصاص ينتظرون على جانب المدرج مع الكراسي المتحركة استعدادًا للمساعدة.

ويعتقد أن 86 شخصًا على الأقل كانوا على متن الطائرة، والتي اضطرت إلى القيام بهبوط اضطراري كامل بسبب العطل، وبحسب التقارير المحلية، تم إجلاء الركاب بعد الهبوط في حيدر أباد بالهند، حيث أبلغ الطيار مراقبة الحركة الجوية بالحادث.

وطلب من الطاقم الأرضي وضع جميع الاحتياطات في مكانها، في محاولة لتجنب أي حوادث أخرى، وأفيد أن الطاقم على متن الطائرة طلب من الركاب "بدء الصلاة" بسبب المحنة التي يمرون بها على متن الطائرة.

وادعى أحد الركاب، الذي لم يكشف عن اسمه، أن الطاقم خطف هاتفه وأجبر راكبًا آخر على حذف أي صور أو لقطات للحادث.

اقرأ أيضا|سمكة الشمس العملاقة تحقق رقماً قياسيًا عالميًا جديدًا !