تفاصيل القبض على 6 أشخاص قاموا بالإعتداء علي طاقم مستشفى بأكتوبر

أرشيفية
أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة في إلقاء القبض علي 6 اشخاص قاموا بالتعدي على طاقم مستشفى دار الفؤاد بأكتوبر واحداث اضرار داخلها تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

وتلقى اللواء عبد العزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من العميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر يفيد بقيام 6 اشخاص بالتعدي على طاقم مستشفى دار الفؤاد باكتوبر .

اقرأ أيضا|ضبط زوجين استوليا على 10 ملايين جنيه من 21 شخصًا بالشيخ زايد

وباجراء التحريات بقيادة العقيد عمرو حجازي مفتش مباحث أكتوبر وبسؤال طاقم المستشفى تبين أن المستشفى استقبلت مسنا مريضا في حالة صحية حرجة، وفور وصوله فارق الحياة، مما دفع عددا من الأشخاص من أقاربه للتشاجر مع الطبيب وطاقم التمريض، وأحدثوا تلفيات بغرفة الاستقبال الخاصة بالمستشفى.

وبإجراء التحريات وتفريغ كاميرات المستشفي تبين قيام المتهمين بالتشاجر مع الطبيب وطاقم التمريض، بعد وفاة مسن من عائلتهم عقب وصوله إلى المستشفى في حالة صحية حرجة.

وعقب تقنين الإجراءات امر المقدم أحمد السويركي رئيس مباحث قسم أول أكتوبر بالقاء القبض على المتهمين بالتعدي علي طاقم المستشفي وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في الواقعة.