إيمي طلعت زكريا تشارك في مسلسل «عودة البارون» مع حسين فهمي

إيمي طلعت زكريا
إيمي طلعت زكريا

تعاقدت الفنانة إيمي طلعت زكريا، على دورها مسلسل «عودة البارون»، بطولة الفنان الكبير حسين فهمي.

وتجسد إيمي طلعت زكريا دور فتاة إسمها "سماح"، وتقع في غرام ابن خالتها خالد سليم، وتمر بالعديد من الازمات طوال احداث المسلسل.

مسلسل عودة البارون، مكون من 15 حلقة، وهو بطولة حسين فهمي، خالد سليم، ريهام سعيد، ميس حمدان، علاء مرسى، سامى مغاروى، نهال عنبير، رزان مغربى وعدد من نجوم الأردن ولبنان، ومن تأليف وإخراج سامر خضر الذى يخوض لأول مرة تجربة الإخراج بمصر بعد مشواره الطويل بالأردن.

وكان الفنان حسين فهمي قد كشف تفاصيل شخصيته في مسلسل عودة البارون، وقال: "وافقت أشارك في مسلسل 15 حلقة لأن الدنيا اتغيرت، زمان المسلسلات كانت 30 حلقة، ووصلت دلوقتي لـ7 حلقات، بجانب إن قصة المسلسل استهوتني والعمل كله إثارة وغموض، وشخصية البارون غامضة وهو بيجمع عدد من الشباب حوله خلال أحداث المسلسل وبيساعدهم وبيحقق لهم أحلامهم وهنفهم السبب في النهاية".

أما عن تشابه شخصية البارون مع شخصيته الحقيقية، علق حسين فهمي مازحًا: "البارون اسم معناه النبل والاستقراطية، ودي صفات وراثية فيا".

وتجري الفنانة إيمي طلعت زكريا البروفات النهائية في  مسرحية " كازينو بديعة"، التي تشارك فيها مع الفنانة سمية الخشاب والتي من المقرر عرضها في شهر ديسمبر المقبل.

أقرأ ايضاً - إلهام شاهين: «مستعدة أتبرع بكليتي وكبدي وأنا عايشة»