التحرير المصري: بيان مجلس أمناء الحوار الوطني يعكس شفافية العمل من قبل الأعضاء

مجلس أمناء الحوار
مجلس أمناء الحوار

أشاد الدكتور ممدوح عبدالحكيم رئيس حزب التحرير المصري، بالجهود المبذولة لمجلس أمناء الحوار الوطنى وثمن تلك الجهود حيث وصف بأن وصول مجلس الأمناء للاجتماع التحضيرى الحادى عشر على التوالى بالمصداقية والإصرار على الخروج بالحوار لأعلى نتائج تفيد المجتمع ككل وخاصة المواطن البسيط.

وأضاف رئيس حزب التحرير المصرى لـ"بوابة أخبار اليوم" أن الاجتماع قد استعرض جميع الأسماء التي تم ترشيحها من قبل جهات متعددة للحضور فى فعاليات المؤتمر الوطني التاريخى وهي جهات سياسية ومجتمعية مثل الأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني وممثلين من كافة الهيئات والمؤسسات الحكومية وغير الحكومية.

كما أشاد عبدالحكيم بالمصداقية الواضحة عندما قرر مجلس الأمناء في اجتماعه قبل الأخير بأن المجلس فى حالة انعقاد دائم حتى يصل للمعدل الأعلى في الأداء التنظيمي للقاء المهم والذي وصفه بالحدث التاريخي الذي ينتظره العالم أجمع ليشاهد تدشين الجمهورية الجديدة من خلال هذا المؤتمر وبمشاركة ممثلين من كافة جموع الشعب المصري.

في الإطار نفسه أشاد رئيس حزب التحرير المصرى بالبيان الصادر اليوم الاثنين والذى وصفه بالجامع والشامل والذي يعكس شفافية العمل من قبل أعضاء مجلس الأمناء.

جاء ذلك بعد إنعقاد مجلس أمناء الحوار الوطنى، اجتماعه الحادي عشر ،بمقر الأكاديمية الوطنية للتدريب بمدينة 6 أكتوبر، وذلك تطبيقا لقراره في اجتماعه الأخير بأن يظل في حالة إنعقاد دائم، استكمالا للقاءات التحضيرية للبدء الفعلي للجلسات النقاشية بالحوار الوطني.