مفيدة شيحة: محمد صلاح مدرسة نتعلم منها الصبر والأخلاق 

الدولي محمد صلاح
الدولي محمد صلاح

عبرت الإعلامية مفيدة شيحة، عن عميق تقديرها واحترامها للاعب الدولي محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول، على أدائه في بطولة الدوري الإنجليزي.


وقالت مفيدة شيحة، في برنامجها الستات، المذاع عبر قناة النهار وان، مساء اليوم الاثنين، إن محمد صلاح موهبة حقيقية، وتحب تتفرج عليها، مضيفة أنه :"صلاح مش بس لاعب كوردة، لا كمان قدوة كبيرة للجميع في المواقف المختلفة". 


وأضافت مفيدة شيحة، أن :"صلاح لاعب شاطر، ومدرسة كبيرة نتعلم منها، وازاي يتعامل في الموقف المختلفة، ونتعلم من صلاح الصبر والأخلاق، وصلاح بقاله فترة مركز علشان عايز يقول انه موجود  وعيب اللي بيتقال عليه وانه خلص كورة". 

 

ومن ناحية أخرى غاب النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، عن حفل الكرة الذهبية "البالون دور" 2022، والمقام حاليا للإعلان عن أفضل لاعب في العالم.

 

ويأتي النجم المصري محمد صلاح، ضمن المرشحين للتنافس على جائزة «البالون دور» للمرة الثالثة على التوالي في آخر 4 سنوات، بعدما تم إلغاء الجائزة في 2020 بسبب جائحة كورونا.

 

وتواجد محمد صلاح في قائمة المرشحين على الكرة الذهبية لأول مرة في عام 2018 ، وجاء في المركز السادس، ثم ترشح الفرعون المصري في عام 2019 وحصل على المركز الخامس ليكون أفضل مركز حصل عليه «مو».

 

وجاء محمد صلاح، في المركز السابع في ترتيب القائمة النهائية لجائزة الكرة الذهبية في عام 2021.

إقرأ أيضا|محمد صلاح يتسلم شهادة ترشحه لجائزة الكرة الذهبية مع نجوم الريدز