الفريق ربيع: إستاد هيئة قناة السويس جاهز لاستقبال كافة البطولات الدولية

الفريق أسامة ربيع  
الفريق أسامة ربيع  

أكد الفريق أسامة ربيع  رئيس هيئة  قناة السويس على استعداد  إستاد هيئة قناة السويس لاستقبال البطولات والفعاليات المحلية والدولية، في ظل ما يتمتع به الإستاد من مقومات تجعله الوجهة الملائمة لإقامة معسكرات التدريب للمنتخب واستضافة فرق الناشئين نظرا لموقعه المتميز في قلب مدينة الإسماعيلية.

اقرا ايضا :الفريق أسامة ربيع: قناة السويس الجديدة دعمت تدفق حركة الملاحة بشكل غير مسبوق

جاء ذلك  خلال استقبل الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، اليوم الاثنين، مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، بحضور عدد من قيادات الهيئة ولجنة إدارة وتشغيل الإستاد، وذلك بمقر إستاد الهيئة الجديد بالإسماعيلية.

استمع مجلس إدارة اتحاد كرة القدم إلى شرح تفصيلي عن إمكانيات القرية الأوليمبية لهيئة قناة السويس والمخطط العام للإستاد الذي راعى المواصفات والاشتراطات الدولية للفيفا والاتحاد الإفريقي لكرة القدم والاتحاد المصري لكرة القدم، حيث يقع على مساحة 80 ألف متر تقريباً ويتسع لـ 21 ألف متفرج تقريباً.

من جانبه، أعرب جمال علام رئيس اتحاد كرة القدم عن فخره بأحدث الصروح الرياضية المصرية، مشيدا بالمستوى العالمي الذي يتمتع به الإستاد سواء من ناحية التصميم أو التجهيزات الفنية مما يجعله مؤهلا لاستضافة المباريات الكبرى، مشيرا إلى أنه من المقرر انتداب لجنة من قبل الاتحاد  الإفريقي لكرة القدم لاعتماد الإستاد إفريقيا قبل نهاية الشهر الجاري.