رئيس ريال مدريد على رأس وفد الميرنجي في رحلة الكرة الذهبية

فلورنتينو بيريز
فلورنتينو بيريز

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تواجد فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، في مقدمة وفد الميرنجي الذي سيغادر إلى باريس لحضور حفل الكرة الذهبية، اليوم الإثنين.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن بيريز سيرافق كريم بنزيما وتيبو كورتوا ثنائي ريال مدريد؛ حيث من المتوقع أن يحصل الأول على الكرة الذهبية، بينما ستذهب كأس ياشين إلى الثاني كأفضل حارس مرمى في العالم.

وأشارت إلى أن الرحلة ستضم أيضًا مجموعة من لاعبي النادي السابقين، إضافة إلى بعض الأقارب والمديرين التنفيذيين ووسائل إعلام الميرنجي.

أوضحت الصحيفة أن لاعبي الريال سيعودان إلى مدريد، اليوم، بمجرد انتهاء الحفل، من أجل الانتظام في مران الفريق، غدًا الثلاثاء، استعدادًا لمباراة الأربعاء ضد إلتشي.

جدير بالذكر أن وضع كورتوا لا يزال غير واضح حتى الآن؛ حيث من الممكن مشاركته أو استدعاؤه على الأقل في المباراة المقبلة، عقب التعافي من الإصابة.

ومن المقرر أن يقام حفل الكرة الذهبية في مسرح شاتيلييه بالعاصمة الفرنسية باريس، وسوف ينقل على قنوات "بي إن سبورتس المفتوحة " و"بي إن سبورتس الإخبارية"، كما أعلنت قنوات "أون تايم سبورتس" المصرية نقلها للحفل، كما ينقل على قناة صحيفة "ليكيب" الفرنسية.

ويشهد الحفل، تقديم مجموعة من الجوائز، على رأسها الكرة الذهبية التي تُمنح سنويًا لأفضل لاعب في العالم، بالإضافة إلى "كوبا" لأفضل لاعب صاعد و"ياشين" لأفضل حارس مرمى.

كما كشفت مجلة «فرانس فوتبول»، عن استحداث جائزة جديدة تحمل اسم الأسطورة البرازيلي الراحل "سقراط"، وستكون مخصصة للاعبي كرة القدم المشاركين في مشاريع مجتمعية وخيرية، ليرتفع العدد إلى 7 جوائز في حفل 2022، وهي الكرة الذهبية لأفضل لاعب ولاعبة في العالم، وجائزة كوبا لأفضل لاعب شاب، وياشين لأفضل حارس مرمى، وجيرد مولر لأفضل هداف، وجائزة أفضل نادي.

اقرأ أيضًا: تعرف على القواعد الجديدة لاختيار الفائز بالكرة الذهبية