إيناس عز الدين تدعم شيرين في أزمتها: «ربنا ينتقم من اللي كان السبب»

إيناس عز الدين
إيناس عز الدين

مازالت الفنانة شيرين عبد الوهاب، تتصدر مؤشرات البحث على "جوجل"، وأصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي والرأي العام، وذلك بسبب الأزمة التي تمر بها حاليًا واحتجازها بأحد المستشفيات.

وعبرت الفنانة إيناس عز الدين عن دعمها للفنانة شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها التي تعرضت، وكتبت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وقالت عبر حسابها: "أنا بحب شيرين لدرجة اني نفسي أمسكها أفضل ألطش فيها بكل قوتي لحد ما تفوق وترجع لنفسها.. واجعة قلبي باللي بتعمله في نفسها وباللي بيعمله اللي حواليها فيها.. كانت محتاجة حاجة وناقصاها وعايزة تعيشها.. وحسام استغل ده فيها وداس بكل ما فيه من قوة وهدمها فنيًا ومعنويًا ونفسيًا وكمان صحيًا".

وأضافت إيناس عز الدين: "الضعف والاحتياج المعنوي هما الوسيلة اللي شيرين اتأذت بسببهم.. كفاياكم جلد وتقطيع فيها ربنا ما يكتب عليكم اللي هي فيه وينتقم من اللي كان السبب".

وشهدت الساعات الماضية الكشف عن كثير من تفاصيل الأزمة التي تمر بها شيرين حاليا، وبدأت الكواليس تتضح مع مداخلة شقيق شيرين ببرنامج "الحكاية"، والتي قال فيها إنه اضطر إلى إدخال شقيقته المستشفى حتى يتم علاجها من المخدرات التي أدمنتها في الفترة الماضية، وذلك خوفا منه على شقيقته.