هدف محمد صلاح في مان سيتي من زاوية عكسية.. «استلام خرافي»

صورة من المباراة
صورة من المباراة


سجل الفرعون المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، هدفا رائعا من صناعة الحارس أليسون بيكر في شباك مانشستر سيتي، ليقود الريدز للفوز بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد" ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي.

وفي الدقيقة 75، سجل محمد صلاح هدف الريدز من هجمة مرتدة سريعة بعد تمريرة طولية من الحارس أليسون حيث انطلق الفرعون بالكرة من وسط الملعب حتى انفرد بالحارس إيدرسون وسدد كرة قوية بقدمه اليسرى على يمين الحارس.

وتداولت جماهير ليفربول، فيديو لهدف محمد صلاح تم التقاطه من مدرجات ملعب "آنفيلد"، بداية من التمريرة الطولية التي أرسلها أليسون إلى محمد صلاح الذي استلم الكرة بطريقة رائعة ليتخلص من الظهير الأيمن جواو كانسيلو وانطلق بالكرة لينفرد بالحارس إيدرسون ثم تسديد الكرة بقدمه اليسرى إلى داخل الشباك.

وقاد النجم المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول للفوز على مانشستر سيتي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد"، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي.

بهذه النتيجة، رفع ليفربول رصيده إلى 13 نقطة ليرتقي إلى المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما توقف رصيد مانشستر سيتي عند 23 نقطة في المركز الثاني بفارق 4 نقاط عن المتصدر أرسنال الذي فاز على ليدز يونايتد بهدف دون رد.