تفاصيل انسحاب نائب رئيس شعبة السيارات من مواجهة محمد شتا على الهواء| فيديو

صورة من البرنامج
صورة من البرنامج

انسحب نائب رئيس شعبة السيارات ، إيهاب المسلمي ورفض المشاركة في لقاء مع الاعلامية عزة مصطفى ببرنامج صالة التحرير خلال لقاء حلقة اليوم للحديث عن أزمة السيارات والاوفر برايس ومن المتسبب فيها اعتراضا على تواجد محمد شتا خبير السيارات وتم إجراء محاولات كثيرة من جانب فريق البرنامج للمشاركة في الحلقة ولكنه أصر على موقفه.

اقرأ أيضا |رئيس رابطة تجار السيارات: قانون الإعفاء الجمركي سيقضي على «الأوفر برايس»

ورفض إيهاب المسلمي، مواجهة محمد شتا، الخبير بقطاع السيارات؛ وانسحب قبل بدء لقائهما على الهواء مباشرة، مع الإعلامية عزة مصطفى.

وقال محمد شتا، خلال لقائه مع عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، إنه لا يتعامل مع أشخاصًا، ولا يوجد بينهما أي مواقف شخصية قد تكون سببًا في انسحاب المسلمي من المواجهة للحديث عن قطاع السيارات.

وأضاف الخبير بقطاع السيارات: «رابطة التجار وشعبة السيارات، وكل ما هم ممثلي قطاع الموزعين والتجار بيخافوا يقعدوا معايا؛ علشان برد على الحجج والمعلومات المغلومطة والمغرضة والمضللة بتاعتهم؛ من بداية حملة 2019».

وكشفت أسرة برنامج صالة التحرير أن  إيهاب المسلمي لديه علم مسبق بموعد بداية وانتهاء البرنامج، وانه خلال المداخلة الهاتفية صرح عندما سألته الاعلامية عزة مصطفى عن سبب رفضه المشاركة مع الضيف الاخر في البرنامج أشار إلى أن سبب انسحابه انه لم يكن يعلم بموعد نهاية البرنامج وهو الأمر الذي يخالف الحقيقة حيث أنه تم التواصل معه أكثر من مرة وإبلاغه بالتوقيت المحدد للبرنامج.