بعد تعاقدها مع أحد بيوت الأزياء.. هل تركت بسمة وهبة الإعلام ومصر؟

الإعلامية بسمة وهبة
الإعلامية بسمة وهبة

نشرت الإعلامية بسمة وهبة، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" مقطع فيديو وهي ترتدي فستانًا جديدًا، معربة عن سعادتها البالغة بهذا الفستان.

اقرأ ايضا |تعرف على سر اختفاء بسمة وهبة

وعلقت الإعلامية بسمة وهبة، على مقطع الفيديو، قائلة: "محظوظة لأنني أول من ارتدى هذا الفستان الرائع"، حيث تعاقدت بسمة وهبة مع أكبر بيوت الأزياء لتقديم موديلاتهم كموديل.

وبسؤال بسمة وهبة، هل تركت الإعلام ومصر، قالت: "الإعلام في دمي ومصر في نبض قلبي إزاي أعيش بعيد عنهم، ولكن كل إنسان ينجذب ويميل للتجربة، ولا أعلم حتى الآن ماذا يرتب لي القدر".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

 

 

 

وعلى جانب آخر، واصلت الإعلامية بسمة وهبة، غيابها للأسبوع الثاني على التوالي، عن برنامجها "90 دقيقة" المذاع على شاشة "المحور".

وأثار غياب الإعلامية بسمة وهبة، عن الشاشة تساؤلات عددًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ربط بعضهم، بين غيابها، وبين وفاة سيدة الأعمال السعودية وفاء بن خليفة أثناء إجراءها عملية في بروكسل نتيجة جرعة بنج زائدة وتصدر خبر وفاتها مؤشرات البحث في جوجل، ومنذ ذلك اليوم لم تظهر بسمة وهبة على الشاشة أو على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، أو بأي مناسبة اجتماعية.

وردد مقربون من بسمة وهبة، أنها تمر بحالة من الصدمة واكتئاب شديد نتيجة وفاة صديقتها وفاء خليفة، حيث صرح المقربون من "وهبة" أنها لا ترد على اتصالات ولا تظهر في أي مناسبات وأيضاً امتنعت عن الظهور في برنامجها 90 دقيقة الذي يعرض على شاشة المحور ولا يعلم المحيطين بـ"وهبه" متى ستعود مره أخرى.

وكانت قد نشرت بسمة وهبة صورة لها بملابس سوداء قبل ذهابها إلى عزاء أحد المعارف، وعلقت عليها قائلة: "عزاء ورا عزاء .. صعب فقدان الأحبة، سهم الموت مطلوق من يوم ما انولدنا وكل واحد بيوصله بمعاد اللهم ارحم كل غالي توفي وغادر قلوبنا وحياتنا اللهم ارحم حبيبتي وفاء وأنر قبرها وآنس وحدتها ادعوا معايا ولكم مثل الدعاء".