«مصطفى محمد» أساسيًا مع نانت لمواجهة ستاد بريست بالدوري الفرنسي

مصطفى محمد مع نانت
مصطفى محمد مع نانت

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي نانت الفرنسي، الذى يلعب ضمن صفوفه النجم المصري مصطفى محمد، نظيره ستاد بريست في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم، الأحد، بالجولة الحادية عشرة من منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم "ليج 1". 

يحتل فريق نانت الفرنسي الذي يلعب له نجم المنتخب الوطني مصطفى محمد، المركز الـ 19 قبل الأخير برصيد 7 نقاط، جمعها من 10 مباريات، بينما يتذيل فريق ستاد بريست الترتيب، محتلا المركز العشرين والأخير برصيد 6 نقاط، من نفس عدد المباريات. 

ويسعى مصطفى محمد ورفاقه لتحقيق الفوز في المباراة وحصد الثلاث نقاط من أجل التقدم في جدول ترتيب المسابقة؛ حيث يريد الابتعاد عن المؤخرة لرفعه إلى مراكز أفضل.

وخسر نانت في آخر ظهور أمام فريق فرايبورج الألماني 4-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "لا البوجوار"، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة السابعة من بطولة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" للموسم الحالي 2022-2023.

ويتألق مصطفى محمد بشكل لافت مع نانت في الدوري الفرنسي والدوري الأوروبي الموسم الجاري؛ حيث خاض الدولي المصري 14 مباراة مع نانت بكل المسابقات، ونجح خلالها في تسجيل 3 أهداف وصناعة 2 بمجموع دقائق بلغ 843 دقيقة.

وشارك مصطفى محمد في مسابقة الدوري الفرنسي، خلال 10 مباريات سجل خلالها هدفين وصنع مثلهما بمجموع 559 دقيقة، وفى الدوري الأوروبي شارك في 3 مباريات وسجل هدفًا واحدًا، وبكأس فرنسا شارك في مباراة واحدة ولم يسجل أية أهداف أو يصنع.


القنوات الناقلة لمباراة نانت ضد ستاد بريست 29 في الدوري الفرنسي

يتم نقل مباراة مصطفى محمد مع فريقه نانت ضد ستاد بريست 29، اليوم الأحد، في الدوري الفرنسي، عبر قناة beIN Sports Connect.

شهد تشكيل نانت وجود مهاجم المنتخب المعار من صفوف جالطة سراي، مصطفى محمد، أساسيًا؛ حيث أعلن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي نانت، أنطوان كومباريه، عن تشكيل اللاعبين الذين سيخوضون مباراة بريست في الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الفرنسي كالآتي: 

"ألبان لافونت، آندري جيروتو، أبياه، نيكولاس بالوي، ميرلين كورتشيا، تشيريفيلا، موتوسامي، لودوفيتش بلاس، جاناجو، موسيس سيمون، ومصطفى محمد".

اقرأ أيضًا: للخروج من الكبوة.. نانت «مصطفى محمد» يواجه ستاد بريست بالدوري الفرنسي