تأجيل محاكمة «عريس الإسماعيلية» إلى 23 أكتوبر

عريس الإسماعيلية
عريس الإسماعيلية

قررت محكمة جنح ثان الإسماعيلية برئاسة المستشار عمر القصاص وfحضور هشام خالد - وكيل النائب العام وأمانة سر محمد قطب تأجيل أولى جلسات محاكمة عريس الإسماعيلية لجلسة 23 أكتوبر الجاري للاطلاع مع استمرار حبس المتهم على ذمة القضية.

وكانت قد شهدت الجلسة الأولى من محاكمة عريس الإسماعيلية مطالبة الدفاع الحاضر عن  المتهم عبدالله أحمد،  بإخلاء سبيله على ذمة القضية، مع تمكين الدفاع من الاطلاع والحصول على صورة رسمية من القضية، حتى يتثني له الدفاع عن المتهم، و قال دفاع المتهم إنه لم يطلع على أقوال الزوجة وأقوال المتهم خلال تحقيقات النيابة العامة، وفي المقابل طالب محامى الزوجة بالاحتفاظ بالتعويض المدنى وإحالة الزوجة للطب الشرعي لإثبات مابها من إصابات.

و يواجه المتهم تهم احتجاز وضرب زوجته مها محمد، صاحبة الواقعة الشهيرة والملقبة بـ «عروس الإسماعيلية» ، والتي تعدى عليها العريس بالضرب أمام مركز تجميل قبل دقائق من زفافهما، بعد 8 أشهر من زواجهما، وذلك فى القضية رقم 9064 لسنة2022 جنح قسم ثان الإسماعيلية.

وكانت النيابة العامة قررت إحالة زوج عروس الإسماعيلية إلى المحاكمة بتهمة احتجاز زوجته وضربها عمدًا، وأمرت النيابة العامة في بيان لها بتقديم الزوج المتهم باحتجاز زوجته بمسكن أحد ذويه، وتقييد حريتها، وإحداثه عمدًا إصابات بها إلى المحاكمة  محبوسًا على ذمة القضية.