آخرهم شيرين عبد الوهاب.. أبرز خلافات الفنانين مع أشقائهم

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تعرضت الفنانة شيرين عبدالوهاب للضرب المبرح أمس، على يد شقيقها محمد عبد الوهاب بعد تنازلها عن البلاغات المقدمة منها ضد طليقها الفنان حسام حبيب، كما أجبرها على دخولها أحد المستشفيات، منذ أمس وحتى الآن.

وتوجه المستشار ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، إلى المستشفى المحتجزة به، وطلب محامو الفنانة شيرين عبد الوهاب، شرطة النجدة حتى يستطيعوا إخراجها من المستشفى بعدما احتجزها شقيقها محمد عبد الوهاب داخله.

اقرأ أيضًا.. بسبب حسام حبيب..علقة موت لـ «شيرين عبدالوهاب» من شقيقها

 

وسبقتها في ذلك أزمة الفنانة ياسمين عبد العزيز وشقيقها، فكان هناك حرب كلامية وتصريحات متبادلة بين الفنانة ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل بعد محاولته التقرب منها ودعمها في أزمتها التي تمر بها حالياً بعد إلغاء متابعتها لزوجها الفنان أحمد العوضي على "إنستجرام".

وكتب وائل عبد العزيز على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي تزامناً مع قيام شقيقته بإلغاء متابعة زوجها أحمد العوضي عبر "إنستجرام"، معلقاً على صورة لهما محاولاً دعم شقيقته قائلا: "يا بنتي انتي ليكي إحنا بعد ربنا وتعبك تعبنا وفرحك فرحنا وإحنا معاكي ووراكي ليوم الدين.. معلش استحملي وكله هيعدي بأمر الله".

إلا ان المنشور لم يلق القبول لدى ياسمين لترد عليه عبر ستوري حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام بمنشور هاجمته فيه بقوة حيث كتبت قائلة: "اتوكس أنت ياللي بعت أختك وأخدت تمنها عربية مرسيدس".

 


وواجه الفنان مصطفى قمرعام 2015، أزمة قضائية كان طرفها الثاني شقيقته أماني قمر، إذ قامت برفع دعوى أمام محكمة الرمل بالإسكندرية، تتهمه فيها بالتهرب من التجنيد وتزوير قيد عائلي، وشككت في نسبه لأمها وطالبته برد الميراث الذي حصل عليه.

وقام الفنان مصطفى قمر، عبر صفحته في موقع فيسبوك، بنشر المستندات التي تثبت سلامة موقفه من التجنيد، وتأكيد نسبه لوالدته.


أما الفنانة أصالة، فعانت من عدة أزمات مع شقيقتها ريم نصري، إذ كانت البداية بدعوى رفض أصالة، تواجد شقيقتها في مجال الغناء، وتطورت مع اختلاف موقف الشقيقتين مما يحدث في سوريا.

وشنت ريم، هجومًا حادًا على شقيقتها الفنانة أصالة، بعد دفاع الأخيرة عن الفنان المغربي سعد لمجرد، بعد اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية.

ريم نصري، نشرت صورة من نص دفاع أصالة عن لمجرد، عبر "إنستجرام"، وكتبت: "مغني متهم بقضية مشينة، ولأننا تعلمنا أن نخوض معاركنا على رؤوس الأشهاد حتى مع أقرب الناس إلينا عندما يتعلق الأمر بالوطن، لذا ينبغي أن نسمي الأشياء بمسمياتها، الحديث هنا عن أصالة نصري التي همت للدفاع عن المغني سعد لمجرد كاسرة على أنفها حمولة بصل كي تصدق نظرية المؤامرة للمرة الأولى، كما هرعت لتدافع عن مغني عانق الضباط الإسرائيليين والتقط معهم صور العار سابقا، وغاب عن روحها المسكونة بالاستعراض المجاني هذا الوحي التضامني عندما طعنت سورية ونزفت سيلا من دماء شبابها وشرعت أبوابها لينغل منها الأغراب".

 


 
والفنانة هيفاء وهبي، وصل نزاعها مع شقيقتها عارضة الأزياء رولا يموت، إلى ساحات المحاكم اللبنانية، واتهمت المطربة شقيقتها بالسب والقذف والتشهير.