إنتاج 4 محركات ديزل لتشغيل السفينة الأمريكية «سان أنطونيو»

البحرية الأمريكية
البحرية الأمريكية

منحت شركة Huntington Ingalls Industries عقدًا لشركة Fairbanks Morse Defense (FMD) لإنتاج أربعة محركات ديزل تعمل بالدفع الرئيسي لتشغيل السفينة السادسة عشرة التابعة للبحرية الأمريكية من فئة سان أنطونيو LPD 32.

ويتميز كل محرك بتقنية السكك الحديدية المشتركة المطورة من FMD والتي تسمح لسفينة النقل البرمائية بإصدار انبعاثات كربون أقل مع تعزيز كفاءة الوقود أيضًا.

وقال جورج ويتير ، الرئيس التنفيذي لشركة FMD: "لعقود عديدة ، أثبت المهندسون ورجال الأعمال الذين قاموا ببناء Fairbanks Morse Defense جودة محركاتنا مع تحسين نتائج العالم الحقيقي".

وتعاقدت البحرية الأمريكية سابقًا مع نظام FMD لتركيب نفس التقنية على يو إس إس هاريسبرج من فئة سان أنطونيو (LPD30) ويو إس إس بيتسبرج (LPD31).

أقرأ ايضا.. أستراليا تتسلم صواريخ مضادة للإشعاع

وقال ويتير: "اليوم ، يعتمد الأسطول الأمريكي وحلفاؤه على حلولنا على متن الطائرة للدعم الفني العالمي لزيادة الثقة بالمهمة إلى أقصى حد ، وهذا هو السبب في أننا نظل ملتزمين كما هو الحال دائمًا بتصميم وتطوير وتقديم أفضل أنظمة الدفع والقوة البحرية على هذا الكوكب ،" .

تطوير LPD 32

ويأتي عقد محرك FMD بعد صفقة شراء مسبقة بقيمة 240 مليون دولار منحتها البحرية الأمريكية Ingalls لبرنامج LPD 32 في يونيو، وسيتم استخدام الأموال لشراء "مواد ذات مهلة طويلة ومعدات رئيسية عبر شبكة موردين تضم ما يقرب من 400 شركة في 30 ولاية" ، وفقًا لرئيس شركة Ingalls لبناء السفن ، كاري ويلكينسون.

هذا وسلمت "إينجلس" 12 سفينة من طراز سان أنطونيو للبحرية الأمريكية حتى الآن، وبمجرد اكتمالها ، ستعمل LPD 32 كثالث سفينة تابعة للبحرية من فئة سان أنطونيو في تكوين LPD Flight II من الجيل التالي.