إذا كان حبيبك برج الميزان.. أسهل الطرق لقلبه

ارشيفية
ارشيفية

يحتفل مواليد برج الميزان بأعياد ميلادهم، وإذا كان حبيبيك من مواليد برج الميزان، نقدم لك أسهل الطرق لكسب قلب حبيبك، وذلك بحسب موقع تايمز أوف إنديا.

الصدق

مواليد برج الميزان يعشقن الصدق، فأقرب طريق لقلب مواليد برج الميزان هو الصدق وعدم الكذب.

يعشق الشخصيات التي تسمعه بتمعن

مواليد برج الميزان يتمتعن بذكاء عالي، لذلك يحتجن إلى شريك يقدر هذا الذكاء، ويكون مستمع جيد له.

التقدير

الميزان كائنات حساسة وعاطفية ملتزمون بعلاقاتهم ولا يتوقفون أبدًا عن العمل على أنفسهم ليصبحوا رفيقًا رائعًا، كما إنهم يدللون شريك حياتهم ويغمرونه بكل الحب والرعاية.

ويتميز برج الميزان بالدبلوماسية الكبيرة، وهم خبراء في الكلام واللباقة، كما يتسم أبناؤه بالعدالة، فهو لا يعرف الظلم، كما أنه من الأبراج الاجتماعية من الدرجة الأولى، فهو لا يحب الوحدة، ويتصف برج الميزان كذلك بأنه من الشخصيات المثالية والمنظمة، ويتميز بالذكاء الشديد وحب الخيال.

أما عيوب برج الميزان فتتمثل في أنه من الأبراج المترددة التي لا تقوى على أخذ القرارات الحاسمة، ولا يحب المواجهة فيقوموا بحل مشاكلهم بالهروب من الواقع، ويحبون أنفسهم كثيرا، ولديهم نظرة تشاؤمية للحياة، ولا يستطيع تحمل المسئولية، ويشعر مواليده بالغيرة الشديدة تجاه الآخرين، فعادة ما تجد الميزان يجلس مع أشخاص أقل منه جاذبية.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الميزان فهي محاولة التخلص من التردد والخوف، والتعبير عن شخصيته بشكل جريء، ومحاولة الدفاع عن حبه وطموحه.