الزمالك يغلق ملف «الخماسية»

تركيز على الدوري.. وتقديم الصفقات الجديدة غدًا

زيزو وقع على هاتريك ضمن خماسية الزمالك ضد فلامبو البوروندى
زيزو وقع على هاتريك ضمن خماسية الزمالك ضد فلامبو البوروندى


رفض البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح لاعبيه راحة عقب الفوز على فلامبو البوروندى 5/1 فى إياب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا. واستأنف الزمالك تدريباته أمس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادًا لمواجهة سموحة الأربعاء المقبل فى أولى مبارياته فى مسابقة الدورى الممتاز دون الحصول على راحة.


ومن جانبه أكد أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادى الزمالك أن الوقت مبكر عن الحديث بأن الأبيض يوجه رسائل للمنافسين فى بطولة دورى أبطال أفريقيا بعد الفوز على فلامبو البوروندى .. وقال المشرف على الكرة بالنادى :» الفريق استنزف بسبب خوض مباريات دور الـ64، والزمالك يأخذ كل خطوة بخطوة، واغلقنا صفحة مباريات دورى أبطال أفريقيا وسنبدأ التركيز فى الدوري».

وتابع أمير مرتضى قائلًا :» توالى المباريات سيساعد فى زيادة التجانس والانسجام بين اللاعبين الجدد والقدامى، وجميع اللاعبين حاليا يكملون بعضهم البعض ولا يوجد فرق بين صفقات جديدة أو لاعبين قدامى». وقال المشرف على الكرة بالزمالك :» عانينا قبل ذلك بالمنع من القيد وهذا الأمر أثر على الناحية البدنية للاعبين، وكانت هناك إصابات وحاليا استطعنا تدعيم صفوف الفريق بصفقات مميزة مع المجموعة التى كانت موجودة، والفريق قادر على مواصلة مسيرة الانتصارات الفترة المقبلة لأنه لدينا بطولات كثيرة وسنحتاج لخدمات جميع اللاعبين».

اقرأ أيضًا|  إعلان قائمة المنتخب الأولمبى غدا