بعد زواجه بأيام.. مصرع عريس على يد طليق زوجته بالغربية

المجني عليه
المجني عليه

كتب: عصام عمارة 

 تجري جهات التحقيق بثان المحلة الكبرى بمحافظة الغربية تحقيقات مكثفة عقب وفاة الشاب إبراهيم محمد، بمستشفي المحلة العام والشهير إعلاميا بعريس الغربية متأثرا بإصاباته التي لحقت به من جراء تعدي طليق زوجته عليه بالضرب بشاكوش حديدي منذ عدة أيام عقب زواجه بخمسة أيام فقط بسبب الغيرة.
 وتقرر ندب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة والتصريح بدفنها عقب ورود تقرير الطب الشرعي. 

كان اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان المحلة يفيد بورود بلاغ من الأهالي، بقيام أحد الأشخاص بالاعتداء على سائق توكتوك يدعى إبراهيم محمد، ٣٥ عامًا، سائق توكتوك أمام مسكنهم ونقله إلى مستشفى المحلة العام .

اقرأ أيضا|مصرع طالب إعدادي دهسًا أسفل عجلات القطار في ديروط

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة ومباحث قسم ثان المحلة الكبرى وتبين إصابة المجني بكسر ونزيف بالجمجمة وارتجاج بالمخ، وقيام المدعو "ا. ا" طليق زوجته بالتعدي عليه بالضرب بشاكوش حديدي في أنحاء متفرقة من الجسم حتى أصيب بإصابات بالغة بالجسم والمخ.

ودلت التحريات على  أن المجني عليه كان قد عقد قرانه على سيدة مطلقة تقطن في نفس منزل طليقها وأثناء قيام المجني عليه بتوصيل زوجته إلى منزلها بالتوكتوك
 قام المتهم طليقها السابق في نفس الوقت بالتعدي عليه بالضرب مستخدما شاكوش.  وأحدث به عدة إصابات وتم نقله للعلاج بالمستشفي وتمكن رجال مباحث ثان المحلة الكبرى من ضبط المتهم وإحالته لجهات التحقيق التى قررت حبسه على ذمة التحقيقات.
 
وسادت حالة من الحزن بين أهالى مدينة المحلة الكبرى، عقب علمهم بنبأ وفاة الشاب إبراهيم، والذي اشتهر إعلاميا بعريس الغربية والذي دخل المستشفى بعد زواجه بخمسة أيام متأثرا بإصاباته التي لحقت به بعد تعدي طليق زوجته عليه بالضرب بشاكوش بسبب الغيرة