طلاب جنوب الوادي في زيارة لهيئة قناة السويس وأنفاق تحيا مصر

طلاب جنوب الوادي
طلاب جنوب الوادي

نظمت جامعة جنوب الوادي تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة والدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، زيارة  طلابية إلى هيئة قناة السويس بالإسماعيلية بالتنسيق مع إدارة التربية العسكرية بالجامعة.                                             

وأشار الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة، أن هذه الزيارة تأتي في إطار تعريف الطلاب بالمشروعات القومية الكبرى التي تنفذها الدولة والتنمية التي شهدتها الدولة في ظل القيادة الرشيدة لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية. 

اقرأ أيضا| افتتاح وحدة العناية المركزة للحوادث والإصابات بمستشفيات قنا الجامعية

واضاف الدكتور بدوى شحات نائب رئيس الجامعة، أن الزيارة تأتي من حرص رئيس الجامعة لتعريف طلاب الجامعة بما يتم انجازه على أرض الواقع وتطبيق استراتيجية الدولة في مشاركة شباب الجامعات في التعريف بالمشروعات القومية وتنمية روح الولاء والانتماء لدى الشباب المصري.

وأشار المقدم اشرف بغدادي محمد مدير إدارة التربية العسكرية بالجامعة، أنه تم الاستقبال في مبنى هيئة قناة السويس بمحافظة الإسماعيلية بالقاعة الرئيسية حيث بدأت الزيارة بعرض تقديمي عن قناة السويس قديما وحديثا تلاها زيارة انفاق قناة السويس الجديدة والعبور من غرب القناة إلى شرق القناة مع شرح وافى لحجم الجهود المبذولة في عمل الانفاق في توقيتات قياسية غير مسبوقة. 

ثم قام الطلاب بجولة بحرية على إحدى وحدات هيئة قناة السويس بالإبحار بقناة السويس الجديدة مع شرح لأهمية وحجم الانجاز لهذا الصرح العظيم، ورافق الوفد الطلابي المقدم أشرف بغدادي محمد مدير التربية العسكرية بالجامعة والدكتور محمد عمارة وكيل كلية الاعلام والدكتور محمود كمال المدرس بكلية التجارة و محمد وليد مدير عام رعاية الطلاب بالجامعة و أشرف رشاد أخصائي النشاط الثقافي 
وفي ختام الزيارة أعرب الطلاب عن سعادتهم بحجم الانجازات غير المسبوقة والتي تحققت على أرض الواقع.