الفنانة نورهان تكشف عن سبب اختفائها بعد مسلسل «عائلة الحاج متولي»

 الفنانة نورهان
 الفنانة نورهان

قالت الفنانة نورهان، إنها لم تتعمد الاختفاء بعد مسلسل "عائلة الحاج متولي"، لافتة إلى أنها بعد المسلسل بعامين تزوجت وأنجبت ابنها "معاذ"، متابعة: "كنت مهتمة إني أربيه لأني معنديش إخوات ومكنتش عايزة اسيبه للدادة وهو ما فتح لي آفاق كبيرة لم أكن اتخيلها".

اقرا ايضا|سمية الخشاب: اتقبل النقد دون غضب.. ومش عايزة حب تانى | حوار

وأوضحت أنها حصلت على شهادة دولية في تدريس المسرح بالإنجليزية، وهذه الشهادة حصل عليها عدد محدود جدا في مصر، لافتة إلى أن عودتها للفن جاء بالصدفة، بعد لقائها مع الفنان أشرف طلبة خلال حضورها عرض مسرحي للأطفال، معقبة: "كان بيعمل الكاست في مسلسل "هبة رجل الغراب"، وهو مسلسل نسخة مصرية من مسلسل أمريكي، وعشان كدة كانوا بيدوروا على حد للشخصية والحمد لله جيت سليمة".


وأضافت "نورهان"، خلال لقائها مع الإعلامي رمضان رفيع، ببرنامج "يلا نحلم"، المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم": "عشان أكون جنبه في المدرسة خلاني أكون معلمة وتدرجت في التدريس وبقالي 10 سنين، كنت بدرس إنجليزي في الأول بالمدارس الدولية، وبعدين اتجهت إلى تدريس المسرح بالإنجليزي".

وأشارت إلى أن لم تكن قلقة من العمل، متابعة: "أنا بحب الشغل ومبعرفش أعيش من غير شغل، أنا بكون قلقة من الأخطاء، بس بقنع نفسي إن الفن والجمال وكل الحاجات المتعلقة بالآراء نسبية".