تأجيل مباريات الأهلي والزمالك بعد الجولة الثانية للدوري .. تعرف على التفاصيل

رابطة الأندية المحترفة
رابطة الأندية المحترفة

استقرت لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة، على تأجيل مباريات الأهلي والزمالك خلال بطولة الدوري الممتاز الجديد عقب الجولة الثانية من المسابقة.

ويخوض فريقا الزمالك والأهلي جولتين فقط مع انطلاق الدوري الممتاز لموسم 2022-2023، على أن يتم تأجيل مبارياتهما في الجولة الثالثة والرابعة نظراً لارتباطهما بمباراة السوبر المصري المقرر لها في أبو ظبي 28 أكتوبر الجاري.

ويلعب الزمالك والأهلي مباراتي الجولة الأولي يوم 19 أكتوبر والجولة الثانية يوم 23 من نفس الشهر قبل السفر إلي الإمارات يوم 25 الجاري قبل 72 من ساعة من لقاء السوبر المصري.

و حددت لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة ، موعد مباريات الجولة الأولى من الدوري الممتاز.

وينطلق الدوري المصري يوم 18 أكتوبر الجاري حيث تم تأجيل الانطلاق بسبب مباريات الأندية المصرية في دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية وينتهي في 30 يونيو 2023 .

وينطلق الدوري يوم الثلاثاء المقبل ، حيث يلتقي أسوان أمام الاتحاد السكندري في الثالثة عصراً ، والبنك الأهلي وفاركو في الخامسة مساءا ، يعقبها لقاء سيراميكا والمصري في السابعة مساءاً.

بينما ثلاث مباريات يوم الأربعاء حيث يلتقي الإسماعيلي أمام الأهلي ، وإنبي أمام بيراميدز في الخامسة مساءا ، بينما يلتقي الزمالك امام سموحة في السابعة مساءاً.

ويوم الخميس المقبل يتلقي المقاولون العرب أمام غزل المحلة في الثالثة عصراً ، يعقبها مباراة حرس الحدود أمام فيوتشر في الخامسة ، والداخلية أمام طلائع الجيش في السابعة مساءاً.

ومن المنتظر أن تعلن رابطة الأندية المحترفة عن مواعيد المباريات بشكل رسمي خلال الساعات القليلة القادمة.

وأكدت رابطة الأندية المصرية على استكمال مباريات الدوري خلال فترة كأس العالم 2022 لإنهاء المسابقة في وقت مبكر العام المقبل .

ويشارك هذا الموسم أندية الأهلي والزمالك والإسماعيلي وبيراميدز والاتحاد السكندري والمصري وفيوتشر والبنك الاهلي وفاركو وأسوان وحرس الحدود والداخلية وغزل المحلة والمقاولون العرب وسيراميكا وسموحة وطلائع الجيش وانبي.

يذكر أن الزمالك نجح في حصد لقب الدوري المصري الممتاز في النسخة الماضية ليكون الثاني على التوالي والرابع عشر في تاريخه.