«هنا القاهرة».. أول برمو لقناة مصر الإخبارية| فيديو

لوجو قناة القاهرة الإخبارية
لوجو قناة القاهرة الإخبارية

أطلقت قناة مصر الإخبارية أول برومو لها قبل الإنطلاق الرسمي للقناة الذي يتزامن مع مؤتمر تغير المناخ، الذي تستضيفه مصر في مدينة شرم الشيخ.

 

 

وبدأ العد التنازلى لإطلاق قناة القاهرة الإخبارية، وتم إطلاق شعار القناة «هنا القاهرة الإخبارية.. عاصمة الخبر» واللوجو الخاص بها والذى يحمل تصميم أنيق لحرف الـ «ق» يحتضن اسم القناة، وكشفت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن إطلاق القناة الجديدة يهدف إلى الإرتقاء بمستوى الخدمات الإعلامية، وبالتعاون مع عدد كبير من خبراء الإعلام المحلى والدولى.

 

وكانت أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن إطلاق قناة القاهرة الإخبارية مؤكدة أن الهدف من تدشين القناة الجديدة الارتقاء بمستوى المحتوى الإعلامى فى جميع المجالات الإعلامية، وعلى رأسها المجال الإخبارى وتضم قناة إخبارية دولية وأخرى اقليمية بجانب إطلاق قناة إكسترا الحدث وتطوير قناة CBC إكسترا الإخبارية التى تبث منذ سنوات.

ظهرت قناة «القاهرة الإخبارية» الجديد للمرة الأولى عبر قمر «نايل سات» استعدادًا لبدء البث التجريبى تمهيداً للبث الرسمى مع انطلاق قمة المناخ COP 27 التى تقام نوفمبر القادم بمدينة شرم الشيخ. القناة الجديد إحدى قنوات قطاع الأخبار بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ظهرت عبر تردد «11747– v» ومعدل ترميز 27500، وبدأت القناة الجديدة بث مجموعة من المشاهد للمشروعات القومية العملاقة مثل حقول الغاز ومحطات الطاقة الشمسية العملاقة والمدن الجديدة والمصانع العملاقة.

وأوضحت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أن القطاع يضم أيضا قناة أخبار إقليمية يجرى التحضير لها بالتعاون مع خبراء الاعلام، فضلا عن تطوير شامل لقناة إكسترا نيوز، والبناء على النجاحات التى حققتها فى الفترة الماضية، وإطلاق قناة إكسترا الحدث.