3 أفلام في الطريق إليك.. تعرف عليها

تحت تهديد السلاح
تحت تهديد السلاح

تستعد دور العرض السينمائي، لإستقبال عدد من الأفلام، المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد أن حققت الأفلام المطروحة خلال الفترة السابقة نجاحاً كبيراً، ولازالت بعض الأفلام في دور العرض منها «تسليم أهالي، أشباح أوروبا، فضل ونعمة، حظك اليوم».

بوابة أخبار اليوم ترصد معكم في هذا التقرير أبرز الأفلام المقرر طرحها خلال الفترة القادمm:

- فيلم "تحت تهديد السلاح"

يستعد المنتج أحمد السبكي لطرح فيلم «تحت تهديد السلاح»، للنجم حسن الرداد ومي عمر، بالسينمات وذلك بعدما نشر برومو العمل عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، ووجد تفاعلا كبيرا من الجمهور.

ومن المقرر عرض الفيلم يوم 3 نوفمبر المقبل، ويشارك في بطولة العمل عدد من نجوم الفن منهم شيرين رضا، بيومي فؤاد، أحمد بدير، فتحي عبدالوهاب، وغيرهم، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

أقرأ ايضا.. تعرف علي إيرادات دور العرض السينمائي .. «فضل ونعمة» يهيمن على الصدارة

- فيلم "المطاريد"

انتهي الفنان أحمد حاتم من تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل اسم «المطاريد» منذ فترة، ومن المقرر عرض الفيلم خلال العام الجاري، ضمن أفلام الموسم الشتوي بدور العرض السينمائي 2022.

وتدور أحداث الفيلم في إطار لايت كوميدي اجتماعي، حول شاب يرث نادي عن والده أحمد حاتم، وينضم إلى فريق كرة القدم بالنادي ويحاول المنافسة على البطولات العالمية.

ويشارك في بطولة العمل بجانب أحمد حاتم كل من تارا عماد ، محمد محمود، محمود الليثي، محمود البزاوي، دنيا سامي، طه دسوقي، مصطفى غريب، وحسن مالك، إياد نصار، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج ياسر سامي.

- فيلم "مطرح مطروح"

كما طرح المنتج أحمد السبكي خلال الأيام القليلة الماضية البوستر التشويقي الخاص بفيلم «مطرح مطروح»، استعدادا لطرحه في السينمات في نهاية العام الجاري.

وتدور أحداث الفيلم في فترة الأربعينات، خلال فترة مقاومة الألمان والإنجليز في مصر، ويظهر النجم محمود حميدة بدور الموظف المتمرد على الأوضاع في مصر.

والعمل من بطولة محمود حميدة والممثل البريطاني سكوت آدكينز الشهير بـ«بويكا»، ويشارك في بطولته كل من كريم عفيفي، ليلى أحمد زاهر، شيماء سيف وغيرهم.