كورتو يغيب عن ريال مدريد أمام برشلونة في الكلاسيكو

كورتو
كورتو

أصبح من المؤكد غياب البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى فريق ريال مدريد عن مباراة برشلونة المقرر لها، الأحد، المقبل ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني هذا الموسم حيث تقام المباراة على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل الفريق الملكي.

ويعاني كورتوا من إصابة تسببت في غيابه عن مواجهات شاختار وأوساسونا وخيتافي، ولم يشارك في المران الجماعي لفريق ريال مدريد خلال الأيام الأخيرة واكتفى بتأهيل في صالة الألعاب الرياضية "الجيم" 

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ريال مدريد قرر عدم التسرع في عودة كورتوا إلى الملاعب، ولذلك تم اتخاذ القرار بغياب الحارس عن الكلاسيكو ضد برشلونة.

ولم يشارك الحارس البلجيكي المران الجماعي لفريق ريال مدريد اليوم، استعدادا لمواجهة برشلونة القوية في الجولة التاسعة من الليجا.

وأشارت الصحيفة إلى أن لونين سيكون حارس ريال مدريد في الكلاسيكو الأول له هذا الموسم، حيث خاض حارس المرمى الأوكراني آخر 4 مباريات مع الفريق وقدم مستويات جيدة.
وأكدت الصحيفة الإسبانية أن موعد عودة كورتوا مرة أخرى غير محدد حتى الآن،  خاصة وأن التعافي من الإصابة لا يسير بالسرعة المتوقعة، وسيحصل الحارس على وقت كافي من أجل التعافي بنسبة 100% تزامنا مع اقتراب كأس العالم 2022 والمقرر إقامته خلال شهري نوفمبر وديسمبر المقبلين.