حمار يتصدر بوستر فيلم «المطاريد»

بوستر فيلم «المطاريد»
بوستر فيلم «المطاريد»

كشف السيناريست صلاح الجهيني عن البوستر المبدئي لفيلم «المطاريد»، وذلك بعد أن تسببت صورة للفنان إياد نصار في تصدره تريند الأكثر بحثًا عبر موقع جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي ، وذلك بعدما ظهر بـ«كرش وأصلع» كما ظهر على الصورة بأنه رجل ثري ويشرب السيجار.

وجاءت الصورة التي انتشرت خلال الساعات الماضية وتسببت في تصدره الأكثر بحثًا من مشهد لفيلم جديد بعنوان «المطاريد»، وهو بطولة أحمد حاتم وتارا عماد وتأليف صلاح الجهيني وإخراج ياسر سامي.

ويدور الفيلم حول فرقة كرة قدم من أجل الدوري الممتاز حيث سيستقطبوا جوارديولا من أجل تدريب فرقة «المطاريد».

تدور قصة فيلم المطاريد حول شاب يدعى «صلاح»، ويقوم بتجسيد هذه الشخصية النجم «أحمد حاتم»، ويعود صلاح من أمريكا لزيارة بلده المتواجده في الأرياف، ويريد أن يبيع جميع ممتلكات والده بعد وفاته ومن ضمن هذه الممتلكات نادي كرة القدم الخاص بوالده.

ويشارك الفنان إياد نصار في فيلم «المطاريد»، كضيف شرف، ويقوم بتجسيد شخصية صاحب نادي كرة قدم يدعى «ألفا»، ويعد هذا النادي منافس لنادي فريق المطاريد، الذي يملكه أحمد حاتم، ويظهر إياد نصار في الفيلم بدور الشرير الذي يريد الاستيلاء على نادي المطاريد، وذلك في إطار كوميدي.

يشارك في بطولة فيلم «المطاريد»، عدد كبير من النجوم من بينهم «أحمد حاتم، تارا عماد، محمود البزاوي، محمود حافظ، محمود الليثي، محمد محمود، محمود السيسي، حسن مالك، مصطفى غريب، طه الدسوقي، محمد مولى»، والفيلم من إخراج ياسر سامي، وتأليف صلاح الجهيني وعزت أمين.

اقرأ أيضاً .. أحمد حاتم ينشر برومو فيلمه القادم «المطاريد»