استضافه بعدما طرده والده| محاكمة المتهم بقاتل شخص وسرقة هاتفه بالدقهلية.. 29 أكتوبر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قرر المستشار سعيد جمال البكري، رئيس محكمة استئناف المنصورة، تحديد جلسة يوم 29 أكتوبر 2022 أمام الدائرة الرابعة جنايات المنصورة لمحاكمة المتهم بقتل المجني عليه في قرية "الخمسة" مركز تمي الأمديد بمحافظة الدقهلية

اقرأ أيضا | ٥ ديسمبر نظر دعوى تدبير الموارد المالية لصرف العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات  

كان المجنى عليه  استضاف المتهم وقام بالإنفاق عليه  عقب أن قام والديه بطرده إلا أنه قام بضرب المجني عليه أثناء نومه على رأسه بجذع شجرة و سرقة تليفونه المحمول لشراء المواد المخدرة.

تعقد جلسة المحاكمة يوم 29 أكتوبر برئاسة المستشار بهاء الدين المري، رئيس المحكمة، والمستشار سعيد السمادوني، والمستشار محمد محمد عبد العزيز خلف، والمستشار هشام علي جمال ادلين غيث، وذلك في القضية رقم 4593 لسنة 2022 جنايات تمي الأمديد، والمقيدة برقم 1640 لسنة 2022 كلي جنوب المنصورة.

كان  المحامي العام لمحكمة جنوب المنصورة الكلية قد أحال  المتهم ثروت. ع. ا. م  إلى محكمة جنايات المنصورة، لقيامه  في 1/7/2022 بقتل المجني عليه عبد الملك أحمد بكر محمد «والد الشهيد محمد عبد الملك»، عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيت النية وعقد العزم على قتله . 

أكدت تحريات المباحث قيام المجلي عليه باستضافة المتهم بالأرض التي يملكها  والانفاق عليه وتوفير سبل المعيشة له عقب أن قام والديه بطرده من مسكنهما لسوء سلوكه، وأخذ يغدق عليه المال وضمه في كنفه، إلا ان المتهم  بيت النية وعقد العزم على إزهاق روح المجني عليه للاستيلاء على المبالغ النقدية التي كان يحتفظ ونفذ جريمته بجذع شجرة . 

تمكنت مباحث تمي الأمديد من ضبط المتهم وجزء من المبلغ المستولي عليه والهاتف المحمول  وبمواجهته في التحقيقات اعترف بجريمته وبررها بحاجته لشراء المواد المخدرة .