بينها القهوة والشيكولاته.. 5 أطعمة يرفض الملك تشارلز تناولها

الملك تشارلز الثالث
الملك تشارلز الثالث

تمامًا مثل والدته الراحلة الملكة إليزابيث الثانية، هناك عادات غذائية معينة للملك تشارلز الثالث غريبة جدًا، وبصرف النظر عن القاعدة الملكية لحظر بعض الأطعمة مثل الثوم والمحار، هناك العديد من الأطعمة التي لا يحب الملك تشارلز تناولها. 

ومن بين هذه الأطعمة 5 لا يحب تناول الملك تشارلز وفقا لما ذكرته "تايمز أنديا"، ومن بينها:


1-الشيكولاتة
بينما كانت الملكة الراحلة إليزابيث الثانية تحب التهام الشوكولاتة بين الحين والآخر، يبدو أن الملك تشارلز الثالث لا يمكنه تحمل رؤية هذه الحلوى، حيث أكد أنه لا يحب الشوكولاتة على الإطلاق. وبالتالي.

2- القهوة
وعلى غير المتوقع، فالملك تشارلز يكره القهوة، ويحب تناول الشاي وهو خاص جدًا به، ووفقًا للتقارير، هناك قواعد لكل نوع من أنواع الشاي التي يستهلكها الملك تشارلز حيث يتم إضافة أنواع مختلفة من المحليات إلى الشاي الخاص به، وحتى وضع مقبض فنجان الشاي وملعقة خاصة جدًا. 

اقرأ أيضا| أغنى رجل بالعالم يناشد متابعيه: «أرجوكم اشتروا عطري كي أشتري تويتر»

3- الكوكيز
إنه معجب بهذه الكعكات المصنوعة من الزبدة والبطاطس والحبوب كما كشفت وكالة رويتروز سابقاً، لكن ، لا يعرف الكثيرون أن افتتانه بهذه البسكويت هو لدرجة أنه يحب أكلها دافئة، ووفقًا لصحيفة "MyLondon"، يحب الملك تشارلز البسكويت المُسخن مسبقًا لدرجة حرارة معينة، وإلا فإنه لا يحب تناولها على الإطلاق.

4-اللحوم والألبان
في مقابلة مع "بي بي سي" بريكفاست في عام 2021، كشف الملك تشارلز أنه لدعم عادات الأكل المستدامة ، فإنه لا يأكل اللحوم والأسماك يومين في الأسبوع، كما أنه يتجنب تناول أي شكل من أشكال منتجات الألبان ليوم واحد في الأسبوع.

5- الأطعمة التي تسبب الأرق
ومن المعروف أيضا عن الملك تشارلز أنه يرفض تناول جميع المشروبات والأطعمة التي تسبب الأرق، ومن بينها الأطعمة الحارة، والدهون الزائدة، ومشروات الكافيين الزائد، ومشروبات الطاقة.