محافظ الدقهلية يشهد احتفال حزب «حماة الوطن» بالذكرى 49 لنصر أكتوبر

الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية

شهد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية مساء اليوم الأربعاء الاحتفال الذي  نظمه حزب حماة الوطن بالذكرى 49 لنصر أكتوبر المجيد

اقرأ أيضا | قنا في 24 ساعة| تشغيل وحدات صحية تخصصية وإغلاق 17 عيادة طبية مخالفة.. الأبرز

 أقيم بالقاعه الكبري بديوان المحافظه وتم خلاله تكريم  عدد من أسر شهداء حرب أكتوبر ومصابي العمليات العسكرية.. فقد تم تكريم   6 من  أسر الشهداء و عدد 2 من مصابي العمليات العسكرية  .


جاء ذلك بحضور الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ و منال الغندور السكرتير العام المساعد للمحافظة  واللواء  أحمد العوضي رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب والنائب الأول لحزب حماة الوطن  والنائب أيمن عبدالمحسن عضو مجلس الشيوخ و المستشار العسكري للمحافظة والمهندس أحمد رعب أمين عام حزب حماة الوطن بالدقهليه ، وقيادات الحزب بالدقهليه.


والمهندس أحمد عرفه امين التنظيم بالحزب ، واللواء أسامه ضلع أمين عام مساعد الحزب ، واللواء محمد العيوطي أمين عام مساعد الحزب  والدكتوره شيماء أبوالحمايل أمين عام مساعد الحزب ، وأمناء الأمانات النوعية وهيئة المكتب وأمناء المراكز وهيئات المكاتب  وأعضاء الجهاز التنفيذي بالمحافظة.
قدم " المحافظ " التهاني القلبية  للرئيس عبدالفتاح السيسي ولشعب مصر العظيم ولقواتنا المسلحه بمناسبة الاحتفال بالذكرى الخالدة لأكبر انتصار عسكري عرفه التاريخ الحديث والذي مازال يدرس حتي الآن في جميع الكليات العسكريه حول العالم في اسرع وأكبر انتصار عسكري عرفه التاريخ والذي وقف العالم كله منبهرا بهذا النصر العظيم .

وقال " مختار " : إن مصر بلد  أقوى من أي عدو غاشم ونتائج حرب أكتوبر المجيده كانت خير شاهد علي ذلك ، وسل كتب التاريخ عن مصر وعن ما حدث لكل من حاول النيل من أمنها واستقرارها ، مشيراً إلي أن مصر بلد الأمن والأمان في سيناء سالت دماء أبنائها الشريفه من أجل الحفاظ على ترابها.

 وأكد " المحافظ " علي أن قواتنا المسلحة هي درع مصر الواقي الذي يحقق لها الأمن والأمان ويتصدى لكل من تسول له نفسه المساس بأستقرارها وأمنها ، فالتاريخ المصري القديم والحديث مليئ بمعارك وانتصارات القوات المسلحة المصريه والذي أثبت للعالم أن لمصر درعا وسيف لا يمكن هزمه او انكساره .
كما قال" مختار " بفضل تضحيات وانتصارات ابطال حرب اكتوبر ما كنا اليوم لنعيش بعزه وكرامه وما أصبحت مصر حره أبيه وما عادت الينا سيناء مره اخري وما عادت لمصر كرمتها.

وأشار " المحافظ  " الي أن هذه الذكرى الغالية ستظل نبراسا للفخر والاعتزاز للأجيال المتعاقبة من المصريين وفى مقدمتهم أبناء القوات المسلحة المصرية والجيش المصرى العظيم .


ووجه " مختار " الشكر والتقدير لحزب حماة الوطن ولجميع قيادته علي هذا المهرجان الرائع الذي أسعدنا جميعاً واعاد لنا جميع ذكريات النصر العظيم الذي سيظل محفورا في سجل التاريخ بحروف من نور .


والجدير بالذكر أن الحفل تضمن عدد من الفقرات الفنيه حيث بدأ بالسلام الجمهوري وتلاوة آيات من القرآن الكريم ، وعرض فيديو عن انتصار حرب اكتوبر، وفقرة شعر بعنوان " طلع النهار علي الشهيد " ، وفقره غنائية لفرقة الموسيقي العربيه ، وفقرة شعر اسكتش لفريق ابطال الدقهليه ، وفقرة لغة إشارة لفريق موهوبين محافظة الدقهليه.